ضاغط صور مجاني وعبر الإنترنت

أداة تحسين الصور عبر الإنترنت لتقليل حجم ملفات PNG و JPEG و Gif و SVG مجانًا.
ما يصل إلى 40 صورة بحد أقصى 5 ميجا بايت لكل منهما

أو أسقط صورك هنا

خطوات تفصيلية لضغط الصور

1- حدد وحمّل 1-40 ملف صور من جهازك أو اسحب الملفات ببساطة إلى المربع الهدف.

2- انتظر حتى تنتهي عملية الضغط وقم بتنزيل جميع الصور المضغوطة على جهازك.

لماذا تحتاج إلى أداة ضغط الصور iMyMac Online Photo Compressor؟

في بعض الأحيان ، تكون تنسيقات الصور الشائعة الاستخدام لدينا مثل JPG و PNG كبيرة الحجم وتشغل مساحة كبيرة على أجهزتنا. ثم تحتاج إلى تحميل وعرض هذه الصور الكبيرة مع ذاكرة كبيرة مما يؤدي إلى إبطاء أجهزتك. وينطبق الشيء نفسه على صفحات الويب التي تستخدم الكثير من الصور ، والتي يمكن أن تسبب تجربة سيئة للمستخدم بسبب مشكلة بطء التحميل. لذلك أنت بحاجة إلى iMyMac Online Photo Compressor لتقليل حجم هذه الصور الكبيرة لسرعة تحميل أسرع واكتساب مساحة أكبر مرة أخرى إلى أجهزتك.

ما الذي يمكن أن يقدمه لك ضاغط الصور iMyMac عبر الإنترنت؟

يستخدم iMyMac Online Photo Compressor تقنيات ضغط ضياع ذكية لتقليل حجم ملفات الصور مع الحفاظ على جودتها الأصلية قدر الإمكان. ينتج عن هذا توفير مساحة كبيرة لأفلامك أو أغانيك المفضلة. إلى جانب ذلك ، سيتم استخدام عرض نطاق ترددي أقل بواسطة الصور المضغوطة خاصة داخل موقع الويب لمزيد من المستخدمين المتاحين في غضون ذلك. علاوة على ذلك ، يمكنه تقصير وقت التحميل داخل أجهزتك بالإضافة إلى مزود خدمة استضافة الويب.

ما أنواع الصور التي يدعمها iMyMac Online Photo Compressor؟

يدعم iMyMac Online Photo Compressor أنواع ملفات الصور الشائعة مثل PNG و JPEG و Gif و SVG وما إلى ذلك. يمكنك تحميل ما يصل إلى 40 صورة في وقت واحد للضغط ، ولا تتجاوز كل صورة 5 ميجا. لا تتردد في الاستمتاع بهذه الخدمة المجانية الكاملة وسنبذل قصارى جهدنا لتقديم المزيد من الخدمات المفيدة لمستخدمينا.

مجموعة أدوات مفيدة

محرر الفيديو عبر الإنترنت

قم بتخصيص مقاطع الفيديو الخاصة بك عبر الإنترنت عن طريق التشذيب أو الاقتصاص أو التدوير أو التعديل أو التقليب أو الضغط أو التحويل

محول الفيديو عبر الإنترنت

قم بتحويل ملف الفيديو إلى تنسيقات Mp3 و Mp4 و AVI والمزيد من التنسيقات الأخرى مجانًا

ضاغط PDF على الإنترنت

قم بتقليل حجم ملف PDF الخاص بك عبر الإنترنت بجودة عالية مجانًا

Free & Online Photo Compressor

Online images optimizer tool to reduce PNG, JPEG, Gif, SVG files size for free.
Up to 40 images & Max 5 MB each

Or drop your photos here

Detailed Steps to Compress Images

1.Select and upload 1-40 image files from your device or simply drag the files to the target box.

2.Wait for the compress process to finish and download all the compressed images to your device.

Why Do You Need iMyMac Online Photo Compressor?

Sometimes, our commonly used image formats like JPG and PNG are large and take up huge amount of space on our devices. Then you need to load and display these large images with much memory which will lead to your devices slow down. The same is true for web pages that use a lot of images, which can cause a poor user experience due to the slow-to-load issue. So you need iMyMac Online Photo Compressor to reduce these large images size for faster loading speed and gaining more space back to your devices.

What iMyMac Online Photo Compressor Can Do for You?

iMyMac Online Photo Compressor uses intelligent lossy compression techniques to reduce the image files size but keep their original quality as much as possible. This results in saving tons of space for your favorite movies or songs. Besides, less bandwidth will be used by the compressed photos especially inside a website for more users avaible meanwhile. Furthermore, it can shorten the loading time within your devices as well as the web hosting service provider.

What Image Types Are Supported by iMyMac Online Photo Compressor?

iMyMac Online Photo Compressor supports serveral popular images file types such as PNG, JPEG, Gif, SVG, etc. You can upload up to 40 images at one time for compression, and each image does not exceed 5M. Feel free to enjoy this total-free service and we'll try our best to offer more useful services for our users.

Useful Toolkit

Online Video Editor

Customize your videos online by trimming, cropping, rotating, adjusting, flipping, compressing, or converting

Online Video Converter

Convert video file to Mp3, Mp4, AVI, and more other formats for free

Online PDF Compressor

Reduce Your PDF file size online with high quality for free