شعار إلغاء التثبيت mac

PowerMyMac - برنامج إلغاء تثبيت Mac

يعد تثبيت تطبيقات Mac أمرًا بسيطًا جدًا ، ولكن إزالتها وجميع الملفات التي تنشئها ليست بهذه السهولة دائمًا. يعد PowerMyMac تطبيقًا بسيطًا للغاية ، ويجب مراعاة ما يجب أن يكون عليه. كل ما عليك فعله هو تشغيل PowerMyMac وتحديد وحدة "Mac Uninstaller". انقر فوق Scan وسيجد كل البرامج المثبتة على جهاز Mac الخاص بك. اختر الشخص الذي تريد التخلص منه.

كيفية إلغاء تثبيت البرنامج على جهاز Mac؟

قد تجد أن إلغاء تثبيت تطبيق Mac يختلف عن إزالة تطبيق على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، وهناك بعض برامج Mac العنيدة التي يصعب التخلص منها. بفضل PowerMyMac. هنا يوفر لك حلا سهلا. بهذه الطريقة ، يمكنك بسهولة إلغاء تثبيت تطبيق من جهاز Mac الخاص بك. لا يساعدك أيضًا في إزالة البرامج غير الضرورية ، ولكنه أيضًا يساعدك على توفير مساحة القرص الثمينة لجهاز Mac الخاص بك وتسريع جهاز Mac.

كيف يساعدك برنامج Mac Uninstaller؟

حسنًا ، تقوم بتنزيل العديد من البرامج من الإنترنت ولكنك لم تعد تستخدمها. الآن تريد إزالتها لتوفير مساحة القرص على جهاز Mac الخاص بك. كيف تزيل البرنامج؟ يمكنك فقط سحبها إلى سلة المهملات. كما يفعل العديد من الأشخاص ، ربما تعتقد أن سحب التطبيق إلى سلة المهملات هو الطريقة الصحيحة لإزالة التطبيق؟

لكن ، أنت مخطئ حقًا. عندما تتخلص من أحد التطبيقات عن طريق سحبه إلى سلة المهملات ، فإنك تترك وراءك الكثير من الملفات المرتبطة على جهاز Mac الخاص بك ، مثل ذاكرة التخزين المؤقت للبرنامج ، وتفضيلات التطبيق ، والحالات المحفوظة ، والمزيد. يمكن أن يساعدك PowerMyMac. يمكنك تحديد وحدة Mac Uninstaller وتقوم بإزالة كل هذه الملفات بنقرة واحدة. ويمكنك معاينة الملفات وتحديد ما تريد حذفه.

رمز سلة المهملات

الميزات الرئيسية Mac Uninstaller

الأجهزة والموديلات

إيماك

إيماك برو

ماك بوك

ماك بوك اير

ماك بوك برو

متطلبات النظام

نظام التشغيل Mac OS: macOS Sierra ، OS X 10.13 ، 10.12 ، 10.11

وحدة المعالجة المركزية: Pentium IV 2.4 جيجا هرتز أو أعلى

ذاكرة الوصول العشوائي: ذاكرة نظام 1 جيجا بايت

القرص الصلب: مساحة القرص الصلب 2 جيجابايت

تطبيق MAC

الكروم

برنامج فايرفوكس

WeChat

اي تيونز

انظر ماذا يشعر مستخدمينا

استعراض تقييم

عملاؤنا يحبون هذه الحلول وأنت أيضًا ستحبها.

نحن نعاهد

رمز آمن

احذف فقط 100٪ من الملفات الآمنة للحذف

تحقق من أيقونة

تحقق من البيانات بالتفصيل قبل إزالتها

أيقونة المال

نسخة تجريبية مجانية واسترداد الأموال لمدة 30 يومًا

رمز الدعم

لدينا فريق دعم لمساعدتك

PowerMyMac

كحل شامل للعديد من مشاكل أجهزة كمبيوتر Mac الحالية. يشتمل PowerMyMac على العديد من الميزات الأنيقة الضرورية لتحسين جهاز Mac وتنظيفه.

متطلبات النظام:

macOS 10.11 والإصدارات الأحدث

نماذج الأجهزة المدعومة:

كل سلسلة MacBook و iMac

تصنيف:

/ 4.5

التسعير:

ابتداء من الساعة $ 9.95

رمز تسجيل الدخول
رمز نظام أسماء النطاقات
رمز صورة مشابه
رمز الصورة غير المرغوب فيه
لا رمز النوم
البريد الإلكتروني غير الهام
نظام غير هام

mac uninstaller banner

Mac Uninstaller

Installing Mac apps is pretty simple, but remove them and all the files they create isn't always so easy. PowerMyMac is a very simple app, and considering what it does it ought to be. All you have to do is launch PowerMyMac and select the "Mac Uninstaller" module. Click on the Scan and it'll find all the software installed on your Mac. Choose the one you want to get rid of.

How to Uninstall Software on Mac ?

You may find that uninstall a Mac application is different than removing an app on a Windows PC, and there are some stubborn Mac programs that even hard to get rid of. Thanks to PowerMyMac. Here provides you an easy solution. By this way, you can easily uninstall an application from your Mac. It not also helps you remove the unneeded software, but also save the precious disk space for your Mac and speed your Mac.

How does the Mac Uninstaller help you ?

Well, you download many software from the internet but you don't use anymore. Now you want to remove them to save the disk space on your Mac. How do you remove an software? You may just drag it to the Trash. Like many people do, you’ve probably thought that dragging an application to the Trash was the correct way to remove an app?

But, You are really wrong. When you get rid of an app by dragging it to the Trash, you leave behind lots of associated files on your Mac, such as the software caches, app preferences, saved states, and more. PowerMyMac can helps you. You can select the Mac Uninstaller module and it removes all of these files with one click. And you can preview the files and select which you want to delete.

trash bin icon

Key Features Mac Uninstaller

DEVICES & MODELS

iMac

iMac Pro

MacBook

MacBook Air

MacBook Pro

SYSTEM REQUIREMENTS

Mac OS: macOS Sierra, OS X 10.13, 10.12, 10.11

CPU: Pentium IV 2.4 GHz or above

RAM: 1GB system memory

Hard Disk: 2GB hard drive space

MAC APPLICATION

Chrome

Firefox

WeChat

iTunes

See What Our Users Feel

12 reviews

Our customers love those solutions and you will too.

We Promise

secure icon

Only Delete 100% safe-to-delete Files

check icon

Check Data in Detail Before Removed

money icon

Free Trial & 30-day Money Back

support icon

We Have Support Team to Helps You