تحويل الفيديو

يسمح لك iMyMac Video Converter بتحويل ملفات الفيديو والصوت إلى أي تنسيقات تريدها للتوافق مع التشغيل. يمكنك اختيار تنسيقات الإخراج مثل MP4 و MKV و MOV و WMV و AVI و FLV و M4V و 3GP و VOB و SWF و M4A و MP3 و AAC و AC3 و FLAC و WAV و OGG و WMA والمزيد.

MP4
M4V
M4A
MP3
الجميح للسيارات
FLAC
رمز التحسين

تحسين الفيديو

من خلال تحسين جودة الفيديو ، يمكنك إصلاح مقاطع الفيديو المظلمة والمعرضة للضوء والمهتز من خلال رفع مستوى دقة الفيديو من SD إلى HD وضبط سطوع وتباين مقاطع الفيديو الخاصة بك للحصول على تجربة مريحة.

صورة التحسين

مونتاج فيديو

صور عالية جدا

سرعة فائقة

مع دعم تقنية تسريع أجهزة NVIDIA CUDA و NVENC و AMD و Intel HD Graphics ، يمكنك تحويل ملفات الفيديو الخاصة بك 6 مرات أسرع من المعتاد دون فقدان الجودة وإعادة الضغط.

دعم قرارات مختلفة

يدعم iMyMac Video Converter التحويل ثلاثي الأبعاد بالإضافة إلى تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك من وإلى SD (3P) و HD (480P) و FHD (720P) و UHD (1080K). يمكنك اختيار الدقة التي تريدها لتحويل مقاطع الفيديو التي تلبي احتياجاتك المختلفة علاوة على ذلك ، يمكنك نسخ قرص DVD محلي الصنع إلى MP4.

دعم الأجهزة المختلفة

هل تشعر دائمًا بالإحباط بسبب مشكلات عدم توافق التشغيل؟ لن تجتمع مرة أخرى مع iMyMac Video Converter! فهو يوفر ملف تعريف محدد مسبقًا يحتوي على إعدادات الفيديو عالية الجودة لمجموعة من الأجهزة الشائعة مثل iPhone و iPod و iPad و Blackberry و Samsung Galaxy و Nokia Lumia و Google Nexus و Moto X و Kindle Fire والمزيد.

موثوق به من قبل مستخدمينا

Video Conversion

iMyMac Video Converter allows you to convert video and audio files to any formats you like for playback compatibility. You can choose output formats such as MP4, MKV, MOV, WMV, AVI, FLV, M4V, 3GP, VOB, SWF, M4A, MP3, AAC, AC3, FLAC, WAV, OGG, WMA and more.

MP4
M4V
M4A
MP3
AAC
FLAC
enhancement icon

Video Enhancement

With video quality enhancement, you are able to fix dark, overexposed, and shaky videos by upscaling video resolution from SD to HD and adjusting the brightness and contrast of your videos for a comfortable experience.

Enhancement Img

Video Editing

ultrahigh img

Ultra-high Speed

With the Support of NVIDIA CUDA, NVENC, AMD, and Intel HD Graphics hardware acceleration technology, you can convert your video files 6x faster than normal without quality loss and re-compression.

Different Resolutions Support

iMyMac Video Converter supports 3D conversion as well as converting your videos to and from SD (480P), HD (720P), FHD (1080P), and UHD (4K) resolutions. You can choose the resolution you want to convert videos that meet your different needs.Furthermore, you are able to rip your homemade DVD to MP4.

Various Devices Support

Always be frustrated with playback incompatibility issues? You will never meet again with iMyMac Video Converter!It provides a preset profile that contains the top-quality video settings for a range of popular devices such as iPhone, iPod, iPad, Blackberry, Samsung Galaxy, Nokia Lumia, Google Nexus, Moto X, Kindle Fire, and more.

Trusted by Our Users