ماك رائع. من المحتمل أن يكون الجهاز النهائي الذي قد يرغب أي شخص في امتلاكه. الشيء في ذلك هو أن التنقل قد يكون معقدًا بعض الشيء. إذا لم تكن معتادًا على ذلك ، فقد تواجه صعوبة في العثور على المجلدات والملفات.

شيء واحد يمكنك تعلمه لتوفير بعض الوقت في التنقل هو كيف تجد كل الصور على ماك. أعترف بذلك. هناك أوقات تكون فيها في مأزق فيما يتعلق بكيفية القيام بذلك. أنت فقط لا تعرف إلى أين تذهب. حسنًا ، ستوضح لك هذه المقالة طرقًا حول كيفية العثور على جميع الصور على جهاز Mac.

دليل المادةالجزء 1. سبب أهمية البحث عن جميع الصور على جهاز Mac الخاص بكالجزء 2. طرق بسيطة للعثور على كل الصور على نظام التشغيل Macالجزء 3. المكافأة: كيفية البحث عن الصور المكررة وإزالتهاالجزء 4. لاختتامه

البحث عن كل الصور على ماك

الجزء 1. سبب أهمية البحث عن جميع الصور على جهاز Mac الخاص بك

ربما يكون هذا السيناريو مألوفًا لك. إنها مشكلة معظم مستخدمي Mas عندما يحاولون توصيل هواتفهم بجهاز Mac الخاص بك. يقومون بمزامنة جميع صورهم من iPhone أو iPad إلى جهاز Mac الخاص بهم. تكمن المشكلة في أنه من الصعب عليهم معرفة أين تذهب الصور بالضبط.

إنهم لا يعرفون مكان حفظ الصور المتزامنة وتحديد موقعها. وبالتالي ، فهم لا يعرفون مكان البحث عن صورهم الثمينة على أجهزة Mac الخاصة بهم. قد يستغرق العثور عليهم بعض وقتهم الثمين.

ليس من المنطقي ألا تكون قادرًا على العثور على تلك الصور القيمة التي التقطتها بشق الأنفس. سبب انت نقل جميع صورك إلى جهاز Mac الخاص بك هو حفظهم هناك ، أليس كذلك؟ ومن ثم ، فمن الأقل بالنسبة لك معرفة مكان حفظها جميعًا على جهاز Mac الخاص بك.

سبب آخر وجيه لكونك قادرًا على العثور على جميع الصور على جهاز Mac الخاص بك هو أن تقوم بتتبع النسخ المكررة. بالتأكيد ، لقد التقطت ما يكفي من الصور المكررة ولا تريد أن ينتهي بك الأمر بتخزينها على جهاز Mac ، أليس كذلك؟ إذا كانت كل هذه الأشياء تبدو مألوفة لك ، فاستمر في القراءة لتتعلم كيفية العثور على كل الصور على جهاز Mac.

اقرأ أيضا:كيفية إزالة ومنع الأغاني المكررة في iTunesكيفية إزالة التكرارات في iTunes: حذف الألبومات والأغاني المكررة

الجزء 2. طرق بسيطة للعثور على كل الصور على نظام التشغيل Mac

فيما يلي طرق للعثور على موقع جميع الصور التي تمت مزامنتها من جهاز iPhone الخاص بك إلى جهاز Mac الخاص بك

طريقة 1. استخدم تطبيق صور Apple

حل تطبيق Apple Photo محل Aperture و iPhoto منذ بعض الوقت. تم تصميم هذا التطبيق الخاص للحفاظ على مزامنة مجموعة الصور الخاصة بك. إنه مفيد بشكل خاص عند إجراء تغييرات على صورك. ستظهر التغييرات عبر جميع أجهزتك. نظرًا لأن جميع صورك متزامنة ، فلن تجد صعوبة في العثور عليها أيضًا.

الخطوة 1. افتح تطبيق الصور

تأكد من تشغيل صور iCloud الخاصة بك. بهذه الطريقة ، يمكن للصور جمع كل صورك من جميع أجهزتك.

افتح تطبيق الصور

الخطوة 2. اضغط على الصور أعلى الشريط الجانبي

بمجرد القيام بذلك ، يمكنك مشاهدة جميع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. لقد تم فرزهم جميعًا حسب التاريخ. إذا تم تحميل صورة من موقع ويب أو من حساب الوسائط الاجتماعية الخاص بك ، فسيتم تحديد تاريخها بناءً على تاريخ إضافتها إلى المكتبة.

اضغط على الصور أعلى الشريط الجانبي

الخطوة الثالثة. انقر فوق علامات التبويب المختلفة لتصفية البحث

على سبيل المثال ، إذا قمت بالنقر فوق الأماكن ، فسترى صورك معروضة على الخريطة. هذا أحد الأشياء الرائعة التي يمكن أن يفعلها تطبيق الصور من أجلك. تحتاج فقط إلى التأكد من تثبيت GPS في كاميرا جهاز iPhone الخاص بك.

انقر فوق علامات التبويب المختلفة لتصفية البحث الخاص بك

الخطوة 4. انقر فوق My Album (ألبوماتي)

انقر فوق "ألبوماتي" في الشريط الجانبي للعثور على جميع الألبومات التي قمت بإنشائها. هذه طريقة سهلة لمعرفة كيفية العثور على جميع الصور على جهاز Mac. يمكنك أيضا إنشاء ألبوم جديد إذا تحب. بمجرد القيام بذلك ، يمكنك فقط انقر واسحب الصور إلى ألبومك الجديد.

انقر فوق ألبوماتي

يمكن أن يساعدك التنقل السهل في تطبيق الصور من Apple في العثور على جميع صورك على جهاز Mac الخاص بك.

الطريقة الثانية. ابحث عن صورك باستخدام مكتبة الصور

  1. انتقل إلى (تحديث البرنامج) في MyCAD مكتشف وانقر عليها. ستظهر نافذة All My Files على شاشتك.
  2. انقر على صور على الجانب الأيسر من النافذة. سيؤدي هذا إلى إظهار مجلد الصور على شاشتك.
  3. قم بالنقر بزر الماوس الأيمن على ملف مكتبة الصور.
  4. اختار عرض حزمة المحتويات. سينقلك ذلك إلى داخل مجلد مكتبة الصور.
  5. بحث عن مجلد الماجستير. هذا هو المكان الذي توجد فيه الصور. انقر عليه. ستجد مجلدات مصنفة بالسنة التي قمت فيها بمزامنة جهاز iPhone أو iPad مع جهاز Mac الخاص بك.
  6. انسخ الصور واحفظها على محرك الأقراص الثابتة الخارجي عن طريق نسخ مجلد الماجستير. بهذه الطريقة ، يمكنك نسخ جميع المجلدات المحفوظة بداخلها. إذا قمت بنسخ مجلد مكتبة الصور وحفظه على محرك أقراص ثابت خارجي ، فلن تتمكن من فتحه على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. ومن ثم ، فإن السبب في أنه من الأفضل نسخ مجلد الماجستير. بهذه الطريقة ، يمكنك فتحه على أي جهاز كمبيوتر.

مكتبات الصور

الجزء 3. المكافأة: كيفية البحث عن الصور المكررة وإزالتها

انت تعرف بالفعل كيف تجد كل الصور على ماك. هذا رائع لأنك لن تقلق بشأن العثور عليهم عندما يحين الوقت. ماذا لو كنت تريد فقط مشاهدة جميع الصور المكررة؟

يأتي وقت تريد فيه فقط رؤية الصور المكررة على جهاز Mac الخاص بك. والسبب في ذلك هو أنك تريد التأكد من أنك لا تهدر أي مساحة على جهاز Mac الخاص بك. هناك اختصار للعثور على جميع الصور المكررة على Mac. كل ما تحتاجه هو الطاقةماي ماك مكتشف مكرر.

احصل على إصدار تجريبي مجاني من PowerMyMacاحصل على نسخة تجريبية مجانية الآن!

الباحث عن التكرارات ليس فقط يجد صور مكررة؛ يجد أيضًا مستندات ومقاطع فيديو مكررة. هل يمكنك تخيل مقدار المساحة التي يمكنك توفيرها بها؟ من خلال التنقل السهل ، يمكنك توفير الكثير من الوقت أيضًا.

إليك كيفية عمل الباحث عن التكرارات في PowerMyMac في لمحة. يقوم ببحث قوي للعثور على أنواع ملفات متعددة. ثم يعرض جميع النتائج على شاشتك. يتم فرزها جميعًا حسب الوقت والحجم وما إلى ذلك. يمكنك اختيار ما تريد حذفه من القائمة المعروضة للصور. لا يحذف الصور أو أي ملفات أخرى تلقائيًا. لذلك ، لا داعي للقلق عند استخدام PowerMyMac Duplicate Finder.

الجزء 4. لاختتامه

ليست هناك حاجة لأخذ الكثير من الوقت في البحث عن الصور على جهاز Mac الخاص بك. تعد الطريقتان المذكورتان أعلاه طريقتان رائعتان حول كيفية العثور على جميع الصور على جهاز Mac. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب فقط في العثور على صور مكررة ، فيمكنك توفير الكثير من الوقت باستخدام الباحث عن التكرارات في PowerMyMac.

هل سبق لك أن بحثت عن الصور على جهاز Mac الخاص بك؟ كيف يمكنك أن تذهب نحو ذلك؟ شارك مع قرائنا بعض النصائح والحيل الخاصة بك.

Mac is awesome. It’s probably the ultimate hardware anyone could ever want to own. The thing about it is that the navigation could be a bit tricky. If you’re not used to it, you could have a hard time finding folders and files.

One thing you could learn to do to save some time in navigating is how to find all photos on Mac. Admit it. There are times when you’re in a quandary as to how to do it. You just don’t know where to go. Well, this article will show you ways on how to find all the photos on Mac.

Article GuidePart 1. Why Finding All Photos on Your Mac is ImportantPart 2. Simple Methods to Find All Photos on MacPart 3. Bonus: How to Find and Remove Duplicate PhotosPart 4. To Wrap It Up

Find All Photos On Mac

Part 1. Why Finding All Photos on Your Mac is Important

This scenario is probably pretty familiar to you. It’s the problem of most Mas users when they’re trying to connect their phone to your Mac. They sync all their photos from their iPhone or iPad to their Mac machine. The problem is that it’s hard for them to figure out exactly where the photos go.

They don’t know where the synced photos have been saved and located. Hence, they don’t know where to look for their precious photos on their Mac. Finding them could take some of their valuable time.

It makes no sense for you not to be able to find those valuable photos you painstakingly took. The reason why you transferred all your photos to your Mac is to save them there, right? Hence, it’s the least for you to know where they’re all saved on your Mac.

Another valid reason why you should be able to find all the photos on your Mac is for you to keep track of duplicates. Surely, you have taken more than enough duplicate photos and you don’t want to end up storing them on your Mac, would you? If all these seem pretty familiar to you, keep on reading to learn how to find all photos on Mac.

People Also Read:How to Remove and Prevent Duplicate Songs In iTunesHow to Remove iTunes’ Duplicates: Deleting Duplicate Albums and Songs

Part 2. Simple Methods to Find All Photos on Mac

Here are ways to find the location of all the photos that have been synced from your iPhone to your Mac

Method #1. Use Apple’s Photo App

Apple’s Photo app replaced the Aperture and iPhoto some time ago. This particular app is designed to keep your photo collection in sync. It’s useful especially when you make changes to your photos. The changes will show across all of your devices. Since all your photos are in sync, you won’t have a hard time finding them as well.

Step 1. Open the Photos App

Make sure your iCloud Photos are turned on. That way, the Photo can collect all your images from all of your devices.

Open the Photos App

Step 2. Hit on Photos on Top of the Sidebar

Once you do so, you can see all of your photos and videos. They have all been sorted by date. If a photo was uploaded from a website or your social media account, its date would be based on when it was added to the library.

Hit on Photos on Top of the Sidebar

Step 3. Click on the Various Tabs to Filter Your Search

For example, if you click on Places, you see your photos displayed on a map. This is one of the awesome things the Photo app can do for you. You just need to make sure that you have a GPS installed in the camera of your iPhone.

Click on the Various Tabs to Filter Your Search

Step 4. Click on My Albums

Click on My Albums on the sidebar to find all of the albums you have created. This is one easy way for you to know how to find all photos on Mac. You can also create a new album if you like. Once you have done so, you can just click and drag the photos to your new album.

Click on My Albums

The easy navigation of Apple’s Photo app can help you find all your photos on your Mac.

Method #2. Find your Photos Using the Photo Library

  1. Go to Finder and click on it. The All My Files window will appear on your screen.
  2. Click on Pictures on the left side of the window. This will make the Pictures folder show up on your screen.
  3. Do a right-click on the Photo Library.
  4. Select Show Package Contents. That will get you inside the Photo Library folder.
  5. Look for the Master's folder. That is where the photos are located. Click on it. You will find folders labeled with the year you have synced your iPhone or iPad to your Mac.
  6. Copy and save the photos to your external hard drive by copying the Masters folder. That way, you get to copy all the folders saved inside of it. if you copy and save the Photo Library folder on an external hard drive, you won’t be able to open it on a Windows computer. Hence, is the reason why it’s better to copy the Masters folder. That way, you can open it on any computer.

Photos Libraries

Part 3. Bonus: How to Find and Remove Duplicate Photos

You already know how to find all the photos on Mac. That’s great since you won’t have to worry about finding them when the time comes. What if you just want to see all the duplicate photos?

There comes a time when you just want to see the duplicate photos on your Mac. The reason for that is because you want to make sure you’ re not wasting any space on your Mac. There is a short cut for you to find all the duplicate photos on Mac. All you need is PowerMyMac’s Duplicate Finder.

Get PowerMyMac Free TrialGet A Free Trial Now!

The Duplicate Finder not only finds duplicate photos; It also finds duplicate documents and videos. Can you imagine how much space you can save with it? With its easy navigation, you get to save a lot of time as well.

Here’s how the PowerMyMac’s Duplicate Finder works at a glance. It does a powerful search to find multiple file types. Then it displays all the results on your screen. They’re all sorted out by time, size, etc. You choose which you want to delete from the displayed list of the photos. It does not delete photos or any other files automatically. So, there’s nothing to worry about when using the PowerMyMac Duplicate Finder.

Part 4. To Wrap It Up

There’s no need for you to take so much time in finding photos on your Mac. The two methods mentioned above are great ways on how to find all photos on Mac. However, if you just want to find duplicate photos, you can save so much time with PowerMyMac’s Duplicate Finder.

Have you ever had to search for photos on your Mac? How did you go about it? Share with our readers some of your tips and tricks.