يعد حذف الصور الجماعية على جهاز iPhone الخاص بك واحدًا تلو الآخر أمرًا شاقًا. نحتاج جميعًا إلى مسح الملفات لاستعادة مساحة ثمينة على iPhone أو لسبب آخر مثل السرية. يوفر المسار النووي دقة عسكرية لمحو مستودع الصور بأكمله بضربة واحدة.

تذكر أنك ستفجر كل شيء في قطع صغيرة نووية وتختفي. بالنسبة إلى iCloud Photos ، يؤدي حذف ملف على جهاز واحد إلى إزالته عبر جميع الأنظمة الأساسية التي تم تسجيل الدخول إليها باستخدام معرف Apple نفسه. يوجد ألبوم تم حذفه مؤخرًا يخزن هذه العناصر لمدة 30 يومًا قبل أن يتلاشى إلى الأبد.

ستعرف نفسك بأساليب سريعة وسهلة كيفية حذف جميع الصور من الايفون في هذه المقالة.

دليل المادةالجزء 1. كيفية إزالة الصور المجمعة على iPhoneالجزء 2. حذف جماعي للصور من مصادر iPhone مباشرةالجزء 3. طرق أخرى حول كيفية حذف جميع الصور من iPhone نصيحة إضافية: كيفية استعادة الصور المحذوفة

اقرأ أيضا:كيفية التعامل مع صور iPhone التي لا تظهر على جهاز Macكيفية نقل الصور من iPhoto إلى iPhone بسهولة

الجزء 1. كيفية إزالة الصور المجمعة على iPhone

التخلص من الفوضى في صور iPhone باستخدام PowerMyMac

يوفر حذف الكثير من الصور من جهاز iPhone الخاص بك طريقة فعالة لاستعادة تخزين الملفات التي تم تحميلها على iCloud وأجهزة الكمبيوتر. iMyMac PowerMyMac يقدم زوجًا آمنًا من الأيدي ل استخرج iPhoto غير المرغوب فيه والتكرارات مخبأة في السحابة. يوفر عليك ضغوط حذف القمامة يدويًا بثماني فئات تنظيف.

تقلل أداة Master Scan من PowerMyMac مقدار المستودع الخاص بك على iTunes و iPhoto و iCloud عن طريق مسح ذاكرة التخزين المؤقت للصور غير المجدية. علاوة على ذلك ، فهو يتضمن ميزة معاينة للسماح لك بتحديد المستهلكات مسبقًا. يعني تنظيم iPhoto أنك لا تخنقه بملفات غير ضرورية.

إذا قمت بإضافة صور إلى iPhone الخاص بك من iTunes ، فإن PowerMyMac يتخلص من الملفات غير المرغوب فيها في iTunes. لا يمكنك مسحها مباشرة من جهاز iPhone الخاص بك في تطبيق الصور.

فيما يلي خطوات كيفية حذف جميع الصور من iPhone:

الخطوة 1. قم بتشغيل PowerMyMac

قم بتنزيل PowerMyMac وتثبيته وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك.

احصل على إصدار تجريبي مجاني من PowerMyMacاحصل على نسخة تجريبية مجانية الآن!

الخطوة 2. امسح صورك ضوئيًا على جهاز Mac

انقر فوق وحدة Master Scan. اسمح لبرنامج PowerMyMac بالوصول إلى البيانات الموجودة على جهاز Mac الخاص بك ، ثم انقر فوق الزر Scan لبدء مسح جميع الصور على جهاز Mac الخاص بك.

امسح صورك ضوئيًا على جهاز Mac

الخطوة 3. اعرض النتائج وحدد كل ملفات الصور غير المرغوب فيها لتنظيفها

بعد المسح ، قم بمعاينة النتائج. ثم اختر كل صور jinks التي تريد تنظيفها.

حدد كل ملفات الصور غير المرغوب فيها لتنظيفها

الخطوة 4. التنظيف خردة الصورة

بعد تحديد ملفات الصور غير المرغوب فيها ، انقر فوق الزر "تنظيف" وانتظر عملية التنظيف حتى تكتمل.

احذف الصور على iPhone من خلال النقر على أيقونة سلة المهملات

احصل على نظرة عامة على مساحة التخزين المتاحة على جهازك من خلال النقر الإعدادات> فكرة عامة> [جهاز] تخزين.

  1. افتح تطبيق الصور واضغط على تحديد.
  2. انقر فوق كل ملف ترغب في حذفه.
  3. اضغط على أيقونة سلة المهملات لحذف عدة صور.

ومع ذلك ، لا تزال العناصر المحذوفة معلقة في الألبوم المحذوف مؤخرًا. يمكنك فرض الحذف قبل 30 يومًا. عند إزالة صورة من هذا الألبوم ، لا يمكنك استردادها.

  1. قم بتشغيل تطبيق الصور وانتقل إلى علامة التبويب الألبومات.
  2. Запустить ألبوم محذوف مؤخرًا واضغط على تحديد.
  3. اضغط على كل ملف تريد تحويله إلى سلاح نووي.
  4. اضغط على حذف وأذن لحذف صور متعددة.

احذف جميع الصور من iPhone

الجزء 2. حذف جماعي للصور من مصادر iPhone مباشرة

لفة الكاميرا

يمكنك مسح الصور المجمعة من iPhone Camera Roll بعد الاستيراد للصور. لدى بعض المستخدمين آلاف الصور ولا يمكنهم حذفها يدويًا. كما يجدون صعوبة في جمعهم جميعًا بكميات كبيرة.

انتقل إلى تطبيق الصور وانقر على الصورة التي لا تريدها ، واضغط على أيقونة سلة المهملات لمسحها بعيدًا. إذا كنت ترغب في القضاء على الصور الجماعية ، فانقر فوق تحديد في الزاوية اليسرى العليا وحدد تلك الصور. اضغط على أيقونة سلة المهملات لتنظيفها.

أقسام المنتجات

إذا قمت بتجميع الصور في تاريخ محدد ، يمكنك تحديد وحذف ملفات متعددة. قم بتشغيل تطبيق الصور ، وألق نظرة سريعة على علامة التبويب الموجودة في الجزء السفلي على اليسار وانقر فوق المجموعات التي تريد حذفها. اضغط على "تحديد" ثم انقر فوق رمز سلة المهملات لوضع أسلحة نووية على جميع الصور.

تزامن مع ماك

يتيح نظام Apple البيئي لمستخدمي Mac الوصول إلى جميع البيانات في متناول أيديهم عبر أجهزة متعددة. سيتم تكرار أي تغييرات تجريها على الكمبيوتر المحمول على هاتفك. قم بإقران الأجهزة بمكتبة صور iCloud لاستخدام جهاز Mac الخاص بك لشن هجومك النووي.

توجه إلى تطبيق الصور على جهاز Mac الخاص بك وانقر فوق أي صورة. بعد ذلك ، اضغط باستمرار Command + A في نفس الوقت لتسليط الضوء عليهم جميعًا. اضغط على مسافة للخلف لإدخالها في جزء "المحذوفة مؤخرًا" على الجانب الأيسر من النافذة.

الآن انقر فوق "محذوفة مؤخرًا، استخرجهم مرة أخرى واحذفهم نهائيًا. سيؤدي هذا الإجراء إلى استعادة مساحة ثمينة على جهاز iPhone الخاص بك والأجهزة الأخرى التي تم تسجيل الدخول إليها باستخدام حساب iCloud نفسه.

إذا حذفت صورة عن غير قصد ، فيمكنك استردادها في غضون 30 يومًا في الألبوم المحذوف مؤخرًا. عند إحياء ملفات الوسائط ، يتم نقلها إلى ألبوم كل الصور.

  1. قم بتشغيل تطبيق الصور وانتقل إلى علامة التبويب الألبومات.
  2. انقر فوق الألبوم المحذوف مؤخرًا واضغط على تحديد.
  3. انقر فوق كل ملف ترغب في الاحتفاظ به.
  4. انقر فوق استرداد وتأكيد إعادة الصور.

الجزء 3. طرق أخرى حول كيفية حذف جميع الصور من iPhone

Nuke كل شيء مع إعادة ضبط المصنع

Nuke كل شيء مع إعادة ضبط المصنع

قبل أن تمرر جهازك إلى مستخدم جديد ، يمكنك إعادة تعيينه لمسح جميع ملفات الوسائط. عندما تمسح البيانات والإعدادات الموجودة على جهازك عن طريق إعادة الضبط ، فإن كل شيء يتلاشى ، بما في ذلك مقاطع الفيديو وجهات الاتصال وبيانات التقويم وأي شيء آخر. تعود جميع إعدادات iPhone إلى حالة المصنع.

برامج الطرف الثالث

يساعدك برنامج الطرف الثالث المخصص لـ iPhone على حذف الملفات الجماعية بشكل أسرع وبدون عناء. ممتازة أدوات إدارة بيانات iOS تنظيف الصور من iPhone دفعة واحدة باستخدام الخوارزميات الذكية. يمكنك حذف جبل من الصور بنقرة واحدة.

نصيحة إضافية: كيفية استعادة الصور المحذوفة

FoneDog استعادة بيانات iOS يمكن إعادة إنشاء الصور المحذوفة من iPhone أو iCloud أو iTunes بثلاثة خيارات. وهو يدعم أجهزة iPhone 8 و iPhone X و iPhone 8 Plus وأحدث أجيال iOS. تحتاج فقط إلى بضع خطوات لاسترداد الملفات التي تم حذفها.

يأتي مع كل ما تحتاجه للتحكم في بياناتك. يسترد استرداد نظام iOS واستعادة النظام واستخراج بيانات Android المكسور من FoneDog البيانات المفقودة ، ويعيد النظام إلى طبيعته ويعيد بناء الصور والرسائل ومقاطع الفيديو النووية وغير ذلك الكثير. يساعدك FoneDog على إدارة البيانات الخلوية باستخدام أدوات الاسترداد والنقل والنسخ الاحتياطي.

يمكنك تجربة هذا البرنامج عبر جميع مجموعات iPhone لاسترداد أو عمل نسخة احتياطية من مجموعات البيانات مثل الصور وجهات الاتصال والرسائل والمزيد. إنها أداة احترافية تحمل اسمًا للموثوقية والكفاءة.

ختامية

يؤدي حذف مجموعات كبيرة من الصور من جهاز iPhone الخاص بك إلى إنقاذ فدادين من المساحة من المحتويات الزائدة عن الحاجة. يُسهل تطبيق الصور مسح الصور الجماعية في وقت واحد عن طريق التمرير لتمييز ملفات متعددة في الألبوم. يمكنك حذف مجموعات كبيرة من الصور بالتساوي من خلال التنقل لأسفل للوصول إلى التواريخ أو الأماكن القابلة للتحديد.

لا يؤدي تطهير عدد كبير من الصور من مصادر مثل iCloud إلى توفير مساحة فحسب ، بل يحافظ أيضًا على ملفاتك بترتيب فطيرة التفاح. يقوم iCloud بمسح عنصر محدد عبر جميع أجهزتك. عندما يتعلق الأمر بالدفع ، يمكنك الاعتماد على أدوات استعادة البيانات لمنح بياناتك التالفة أو المحذوفة أو المفقودة فرصة جديدة للحياة.

Deleting mass photos on your iPhone one by one is tedious. We all need to wipe away files to reclaim precious space on iPhone or for some other reason like confidentiality. The nuclear route offers military precision to obliterate the entire photo repository in one fell swoop.

Remember you’ll blow everything into smithereens-nuked and gone. For iCloud Photos, deleting a file on one device removes it across all platforms signed in the same Apple ID. There’s a Recently Deleted album that stores these items for 30 days before frittering away forever.

You’ll acquaint yourself with fast, easy techniques on how to delete all photos from iPhone in this article.

Article GuidePart 1: How to Remove Photos in Bulk on iPhonePart 2: Mass Delete Images from iPhone Sources DirectlyPart 3: Other Routes on How to Delete All Photos from iPhone Bonus Tip: How to Recover Erased Photos

People Also Read:How to Deal iPhone Photos Not Showing Up On MacHow To Move Photos From iPhoto To iPhone with Ease

Part 1: How to Remove Photos in Bulk on iPhone

Decluttering iPhone Photos with PowerMyMac

Deleting tons of photos from your iPhone offers an effective way to reclaim storage for files loaded on iCloud and computers. iMyMac PowerMyMac offers a safe pair of hands to farm out iPhoto junk and duplicates stashed in the cloud. It saves you the stresses of manually deleting litter with eight cleaning categories.

The tool’s iPhoto Junk cleaner reduces the amount of your repository on iTunes, iPhoto, and iCloud by wiping away useless image caches. Moreover, it includes a preview feature to allow you to predetermine disposables. Tidying up iPhoto means you don’t choke it with unnecessary files.

If you add images to your iPhone from iTunes, PowerMyMac sloughs off iTunes junk. You can’t purge them directly from your iPhone in the Photos app.

Below are the steps on how to delete all photos from iPhone:

Free Download

Step 1. Launch PowerMyMac and Click iPhoto Junk

Download, install and launch PowerMyMac on your personal computer, you will see three modules in its interface: Status, Cleaner, and Toolkit. Click iPhoto Junk under Cleaner.

Click iPhoto Junk

Step 2. Scan Your Photos on Mac

Allow PowerMyMac to access data on your Mac, then click on the Scan button to start scan all photos on your Mac.

Scan Your Photos on Mac

Step 3. View Results and Select All Photos to Clean

After scanning, preview the results by pressing the View Button. Then choose all the photos you want to clean up.

View Results

Step 4. Confirm Photos to Clean

After selecting the photos, click on the Clean button then press the Confirm button on the pop-up window and wait for the cleaning process until it’s completed.

Confirm Photos to Clean

Delete Photos on iPhone by Tapping the Trash Icon

Get a bird’s eye view of the storage space available on your device by tapping Settings> General> [Device] Storage.

  1. Open the Photos app and tap on Select.
  2. Tap each file that you wish to delete.
  3. Tap on the trash icon to delete multiple photos.

However, the deleted items still hang around in the Recently Deleted album. You can force-delete before 30 days. When you remove an image from this album, you can’t retrieve it.

  1. Launch the Photos app and scroll to the Albums tab.
  2. Launch the Recently Deleted album and hit Select.
  3. Tap each file that you want to nuke.
  4. Tap on Delete and authorize to delete multiple photos.

Delete All Photos from iPhone

Part 2: Mass Delete Images from iPhone Sources Directly

Camera Roll

You can wipe away bulk pictures from iPhone Camera Roll after importing to Photo. Some users have thousands of photos and they can’t delete them manually. They also find it difficult to scoop them all in bulk.

Go to the Photos app and tap an image you don’t want, hit the Trash icon to wipe away. If you want to annihilate mass pictures, click on Select on the top left corner and select those photos. Tap the Trash icon to clean them out.

Collections

If you accumulated photos on a determinable date, you can pinpoint and delete multiple files. Launch Photos app, dart a glance at the tab at the bottom on the left and tap the collections you want to delete. Hit “Select” and then click the Trash icon to nuke all the images.

Sync with Mac

Apple’s ecosystem allows Mac users to all data at their fingertips across multiple devices. Any changes you make on your laptop will be replicated on your phone. Pair the devices to the iCloud photo library to use your Mac to launch your nuclear strike.

Head for the Photos app on your Mac and click any picture. Next, hold down Command and A simultaneously to highlight them all. Hit backspace to feed them into ‘Recently Deleted’ part on the left side of the window.

Now click “Recently Deleted’, scoop them again and delete permanently. This action will reclaim precious space on your iPhone and other devices signed in with the same iCloud account.

If you inadvertently delete a picture, you can retrieve it within 30 days in the Recently Deleted album. When you revive media files, they relocate into All Photos album.

  1. Launch the Photos app and scroll to the Albums tab.
  2. Click the Recently Deleted album and tap on Select.
  3. Tap each file you wish to keep.
  4. Click on Recover and confirm to reinstate the images.

Part 3: Other Routes on How to Delete All Photos from iPhone

Nuke Everything with Factory Reset

Nuke Everything with Factory Reset

Before you pass on your device to a new user, you can reset it to erase all media files. When you wipe away the data and settings on your device by resetting, everything fritters away, including videos, contacts, calendar data, and anything else. All of your iPhone settings revert to their factory condition.

Third-Party Software

Dedicated third-party software for iPhone helps you delete mass files faster and effortlessly. Premium iOS data management tools clean out photos from iPhone in batch with smart algorithms. You delete a mountain of photos in a single click.

Bonus Tip: How to Recover Erased Photos

FoneDog iOS data recovery can reconstruct deleted photos from iPhone, iCloud or iTunes with three options. It supports the iPhone 8, iPhone X, iPhone 8 Plus and the latest iOS generations. You just need a few steps to retrieve purged files.

It comes with everything you need to take control of your data. FoneDog’s iOS System Recovery, System Recovery, and Broken Android Data Extraction retrieves lost data, restores your system to normalcy and reconstructs nuked photos, messages, videos, and more. FoneDog helps you manage cellular data with recovery, transfer, and backup tools.

You can try this software across all iPhone lineups to retrieve or back up troves of data such as photos, contacts, messages, and more. It’s a professional-grade tool with a name for reliability and efficiency.

Wrap-Up

Deleting vast pools of images from your iPhone salvages acres of space from redundant contents. The Photos app makes it a breeze to wipe away mass photos simultaneously by swiping to highlight multiple files in an album. You can equally delete large clusters of images by drilling down to determinable dates or places.

Purging plethora photos from sources such as iCloud not only frees up space but also keeps your files in apple-pie-order. iCloud erases a specified item across all your devices. When push comes to shove, you can rely on data recovery tools to give your corrupted, deleted or lost data a new lease on life.