نعلم جميعًا أن الأشخاص لا يمكنهم التركيز لفترة طويلة جدًا. وبالتالي ، تميل مقاطع الفيديو إلى المشاهدة جزئيًا وليس كليًا. لا تزال مقاطع الفيديو تحظى بشعبية كبيرة وهي واحدة من أكثر أنواع ملفات الوسائط استهلاكًا عبر الإنترنت. تنسيق ملف شائع آخر هو صور GIF. تميل GIF إلى أن تكون مقتضبة للغاية مما يجعلنا مستمتعين في وقت قصير. مع انتشار نوع الملف ، يرغب معظم الناس في معرفة كيفية التحويل WebM إلى GIF. هيك ، يريد معظم الناس معرفة كيفية إنشاء صورة GIF في حد ذاتها.

سيكون هذا الدليل هو مقالتك المفضلة حول كيفية تحويل WebM إلى تنسيقات صور GIF بسهولة. سنعلمك أفضل الأدوات التي يمكنك استخدامها من أجل تنفيذ المهمة. وستستمتع باستخدام هذه الأدوات حيث يمكنك الترفيه عن نفسك بالإضافة إلى أشخاص آخرين أيضًا. لنبدأ في تحويل ملفات WebM إلى GIF!

دليل المادةالجزء 1: كيف يمكنك تحويل شيء ما إلى GIF؟الجزء 2: أفضل الأدوات لتحويل WebM إلى GIFالجزء 3: المكافأة: تحويل WebM إلى تنسيقات فيديو أخرىالجزء 4: الخاتمة

الجزء 1: كيف يمكنك تحويل شيء ما إلى GIF؟

صور GIF هي رسومات متحركة تحتوي على سلسلة من الإطارات التي تتكرر. عادة ، يستمر لبضع ثوان فقط. لهذا السبب تحظى بشعبية كبيرة في إنشاء الميمات والتعبير عن المشاعر على الإنترنت. حجم ملفه الصغير وطوله القصير يجعله جذابًا جدًا لمستخدمي الإنترنت. نظرًا لأن GIF عبارة عن سلسلة من الإطارات ، فمن المنطقي أن نقول إنه لتحويل شيء ما إلى GIF ، فأنت بحاجة إلى صور أو مقاطع فيديو. يمكن تحويل هذه الصور إلى سلسلة من الإطارات التي تشبه دفتر الصور المتحركة. الشيء نفسه ينطبق على أشرطة الفيديو. يمكنك قص أجزاء من الفيديو وتحويلها إلى رسوم متحركة.

إذن ، كيف يمكنك تحويل مقاطع الفيديو وملفات الصور هذه إلى ملفات GIF؟ كيف تقوم بتحويل WebM إلى GIF؟ حسنًا ، الإجابة على هذا السؤال هي من خلال استخدام منشئ GIF أو محول ملفات. يقوم الأول عادةً بإنشاء ملفات GIF من الصور ومقاطع الفيديو. بينما سيتم استخدام محول الملفات لتحويل الصور أو مقاطع الفيديو من نوع ملف واحد إلى تنسيق صورة GIF.

الجزء 2: أفضل الأدوات لتحويل WebM إلى GIF

يعد تحويل WebM إلى GIF أمرًا سهلاً للغاية وممتعًا. يمكنك القيام بذلك على الرغم من أنك لست محرر فيديو أو صور محترفًا. وبالتالي ، فإننا ننتقل إلى أفضل الأدوات التي ستساعدك على تحويل WebM إلى GIF في بضع خطوات بسيطة. فيما يلي بعض البرامج:

الأداة 01: FileZigZag

هذه منصة عبر الإنترنت لتحويل الملفات من تنسيق إلى آخر. تشمل أنواع الملفات المدعومة مقاطع الفيديو والصور والكتب الإلكترونية والمحفوظات وحتى صفحات الويب. يسمح لك بتحويل WebM إلى تنسيقات ملفات GIF. للقيام بذلك ، يجب عليك تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى هذه الأداة عبر الإنترنت. ثم حدد تنسيق الإخراج ، وهو في هذه الحالة GIF. بعد ذلك ، ما عليك سوى النقر فوق الزر المسمى "بدء التحويل". إذا كنت تريد إصدارًا مجانيًا من هذه الأداة ، فيمكنك فقط تحميل ملفات يصل حجمها إلى 50 ميجا بايت.

إذا اخترت الاشتراك المدفوع ، فسيُسمح لك بتحميل الملفات التي يبلغ حجمها حوالي 2 جيجابايت أو أقل. يمكن تحويل الدُفعات لما يصل إلى عشرة ملفات بحجم 50 ميجابايت للإصدار المجاني. باستخدام هذه الأداة ، يتم دعم 180 تنسيق ملف. تتوفر مع الأداة ثلاثة آلاف تحويل إضافي من تنسيق إلى آخر.

تحويل WebM إلى GIF باستخدام FileZigZag

الأداة 02: CloudConvert

يمكن استخدام محول الملفات عبر الإنترنت هذا مجانًا. وهو يدعم أكثر من 200 تنسيق من أنواع ملفات الصوت والفيديو والكتب الإلكترونية والصور والعروض التقديمية والمستندات. يتضمن ذلك أنواع الفيديو الأكثر شيوعًا بما في ذلك MP4 و AVI و MOV و WebM. يمكنك استخدامه لتحويل WebM إلى GIF. يمكن تخصيص عمليات التحويل مع القدرة على تعديل الدقة ونسبة العرض إلى الارتفاع ومعدل الإطارات. كما أنه يمكّنك من اقتطاع الطابع الزمني النهائي لملف WebM الأصلي.

الأداة 03: إزجيف

محول WebM إلى GIF هذا مجاني تمامًا ويعتمد على الإنترنت. يوفر لك أدوات تحرير متنوعة لمقاطع الفيديو تمكنك من اقتصاص ملفات الوسائط الخاصة بك وحتى وضع المؤثرات المرئية. يقوم بتحويل ملفات الفيديو إلى GIF ويدعم تنسيق WebM مما يسمح لك بإنشاء ملفات GIF من هذا النوع من الملفات. بمجرد تحميل الفيديو الخاص بك على النظام الأساسي عبر الإنترنت ، عليك اختيار الجزء الذي تريد إنشاء GIF منه. ومع ذلك ، إذا لم تختر قسمًا معينًا من الفيديو ، فستقوم الأداة بإنشاء ملف GIF جديد من أول 5 ثوانٍ من الفيديو الخاص بك. يتم ذلك تلقائيًا.

من المهم ملاحظة أن الفيديو الذي يمكنك تحميله على Ezgif يجب ألا يزيد عن 100 ميغا بايت. هذا هو الحد الأقصى لحجم المنصة. سيكون الحد الأقصى لطول GIF الذي تقوم بإنشائه 60 ثانية. هذا كافٍ تمامًا لأن معظم صور GIF لا تتجاوز علامة 6 ثوانٍ.

الأداة 04: محول WebM إلى GIF الخاص بـ EasyOnlineConverter

مرة أخرى ، هذه أداة مجانية أخرى من WebM إلى GIF تعتمد على شبكة الويب العالمية. كما يوحي اسمها ، فإن عملية تكوين GIF الخاصة بك من ملفات فيديو WebM "سهلة" باستخدام هذه الأداة. ما عليك سوى اختيار الملف المحدد الذي سيتم استخدامه للتحويل إلى صورة GIF. بعد ذلك ، ما عليك سوى الضغط على زر التحميل والتحويل. بمجرد الانتهاء من عملية التحويل ، يمكنك فقط تنزيل ملف GIF الذي تم إنشاؤه حديثًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهازك المحمول. بعد ذلك ، يمكنك أيضًا مشاركتها على العديد من منصات الوسائط الاجتماعية.

EasyOnlineConverter WebM to GIF Converter

مرة أخرى ، على غرار الأنظمة الأساسية الأخرى المتاحة ، هناك حدود عندما يتعلق الأمر بحجم الملف الذي يمكنك تحميله. بالنسبة إلى محول WebM إلى GIF الخاص بـ EasyOnlineConverter ، يمكنك فقط تحميل 10 ميجابايت كحد أقصى ، أصغر من الأنظمة الأساسية الأخرى في هذه القائمة. لا يمكن تحويل الدُفعات باستخدام الأداة ، مما قد يمثل عائقًا كبيرًا أمام تحويل الكثير من الملفات مرة واحدة. ومع ذلك ، لا يزال من الممكن استخدام هذه الأداة لتحويل ملفات WebM إلى ملفات GIF واحدة تلو الأخرى. وإذا لم تكن بحاجة إلى تحويل مجموعة من الملفات ، فلا يزال خيارًا جيدًا.

يمكنك إنهاء إنشاء GIF من ملفات WebM الخاصة بك في دقيقة أو حتى أقل. الجانب السلبي لاستخدام هذه الأداة هو جودة الصورة. لا ينتج عنه صورة عالية الجودة بعد التحويل مما قد يكون سببًا لعدم استخدام الأداة.

الأداة 05: PS2PDF

هذه أداة مجانية عبر الإنترنت يمكنك الاستفادة منها لتحويل ملفات فيديو WebM إلى تنسيق صورة GIF. يمكن تحويل الدُفعات باستخدام الأداة التي تجعلها خيارًا سهلاً وبسيطًا للمستخدمين الذين يحتاجون إلى صور GIF متعددة في وقت واحد.

يمكنك وضع الملفات على النظام الأساسي من حساب Google Drive أو Dropbox الخاص بك وهي طريقة أسرع لتحميل ملفات الفيديو الخاصة بك مقارنةً بالحصول عليها من محرك الأقراص المحلي. بمجرد تحميل ملف WebM الخاص بك إلى النظام الأساسي ، يجب عليك اختيار تنسيق الإخراج ، وهو في هذه الحالة GIF. بعد ذلك ، يجب عليك تحديد معدل الإطارات الذي تريده واختيار أحد خيارات الإعداد المسبق لبعد الإخراج. عندما تكون جاهزًا لبدء التحويل ، ما عليك سوى النقر فوق الزر "تحويل الآن". بعد ذلك ، انتظر حتى تنتهي العملية ويمكنك ببساطة احفظ ملفك على جهاز الكمبيوتر.

الأداة 06: أي تحويل

هذه أداة أخرى تستند إلى الويب وهي مجانية تمامًا للاستخدام من قبل أي شخص. يسمح لك بتحويل WebM إلى GIF باستخدام ثلاث خطوات فقط. أول شيء عليك القيام به هو تحميل الفيديو الخاص بك من محرك الأقراص المحلي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك ، عليك النقر فوق الزر "تحويل". أخيرًا ، ما عليك سوى تنزيل ملف صورة GIF المحول حديثًا إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الجانب السلبي لذلك هو أنه لا يمكنك تحميل مقاطع الفيديو من منصات التخزين السحابية مثل Google Drive ، مايكروسوفت OneDriveأو Dropbox.

تحويل WebM إلى GIF مع أي تحويل

الحد الأقصى للحجم الذي يمكنك تحميله على المنصة هو 50 ميغا بايت. التعديلات مستحيلة كما لا يمكنك ضبط إعدادات التحويل أو حتى تغيير معدل الإطارات. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكنك التحكم في جودة إخراج ملفات GIF المحولة حديثًا.

الأداة 07: Aconvert

تتيح لك هذه الأداة تحويل WebM إلى GIF من خلال نظامها الأساسي سهل الاستخدام المستند إلى الويب. يمكن لأي شخص فهم كيفية استخدام الأداة حتى بدون أن يكون "خبيرًا" في الأمور التقنية. يتم إجراء عملية تحويل مقاطع فيديو WebM بطريقة سلسة ومباشرة. هذه واحدة من أفضل الأدوات الموجودة. يمكنك تحميل الملفات من خلال أوضاع مختلفة. يتضمن ذلك لصق رابط URL والإضافة من القرص الصلب المحلي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك والتحميل من Google Drive أو Dropbox.

يمكنك حتى تعديل إعدادات التحويل إذا كنت ترغب في ذلك. يتم تقديم قرارات إخراج مختلفة ويمكنك حتى تعديل تنسيق FPS (لقطة في الثانية). يمكن تعديل نسب الارتفاع حسب رغبتك أيضًا! بعد اكتمال عملية التحويل ، يمكنك ببساطة النقر فوق زر التنزيل لحفظه على محرك الأقراص المحلي. أو يمكنك أيضًا استخدام رمز QR الذي تم إنشاؤه إذا كنت ترغب في ذلك.

الأداة 08: التحويل

تأتي هذه الأداة مع كل من الخيارات المجانية والمدفوعة لتستخدمها تحت تصرفك. إذا كنت ترغب في تحويل WebM إلى GIF ، فأنت بحاجة إلى إنشاء حساب داخل نظامه الأساسي المستند إلى الويب. هذا إذا كنت تقوم بتحميل ملف يزيد حجمه عن 100 ميغا بايت.

مثل الأدوات الأخرى الموجودة هناك ، عليك ببساطة تحميل الفيديو الخاص بك واختيار إعدادات الإخراج والبدء في التحويل. ستبدأ العملية فورًا ويمكنك تنزيل ملف صورة GIF الجديد على الفور إلى ملف محرك الأقراص المحلي لديك.

الأداة 09: زمزم

نحن نحفظ إحدى أفضل الأدوات التي يمكنك استخدامها كأحدث الأدوات في هذه القائمة. يأتي مع كل من الحزم المجانية والمدفوعة وهو قائم على الويب بالكامل. إنها طريقة رائعة لتحويل الكثير من تنسيقات الملفات بما في ذلك WebM إلى GIF. بالإضافة إلى ذلك ، عليك ببساطة تحميل ملفك ، والتأكد من اختيار تنسيق الإخراج الصحيح والنقر فوق "تحويل".

تحويل WebM إلى GIF مع Zamzar

ستعتمد مدة عملية تحويل الملف على حجم الملف الذي قمت بتحميله. إذا كنت ترغب في الحصول على نسخته المجانية ، فإن الحد الأقصى للحجم الذي يمكنك تحميله هو 150 ميجابايت - وهذا أكبر من معظم الأدوات التي لدينا في هذا الدليل. تختلف خطط الاشتراك وستمنحك القدرة على تحميل 200 ميجابايت أو 400 ميجابايت أو حتى 2 جيجابايت حسب الحزمة التي تختارها بالفعل. بشكل عام ، تعد Zamzar أداة رائعة لتحويل أنواع الملفات المختلفة وهي مفيدة للتحويلات من WebM إلى GIF.

الجزء 3: المكافأة: تحويل WebM إلى تنسيقات فيديو أخرى

إذا كنت ستقوم بتحويل ملفات الفيديو الخاصة بك لجعلها تبدو أفضل أو لجعل أحجام الملفات أصغر ، يمكنك الاختيار محول الفيديو iMyMac. تدعم هذه الأداة الكثير من تنسيقات الملفات بما في ذلك تنسيقات الملفات الصوتية وملفات الفيديو. إنها طريقة رائعة لتحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك من تنسيق إلى آخر بسبب سرعات التحويل السريعة. إنه يدعم تقنية تسريع الأجهزة مما يجعله أسرع بست مرات من متوسط ​​محول الفيديو الموجود هناك.

تحميل مجانا

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على خيارات تحرير الفيديو التي تتيح لك جعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو أفضل. يمكنك ضبط اللون ودرجة اللون والتشبع والسطوع. يتم توفير إضافة العلامات المائية والعناوين الفرعية وتأثيرات الصوت. يمكنك حتى قص مقاطع الفيديو الخاصة بك وقصها وتدويرها إذا كنت ترغب في ذلك. هذه الأداة هي قوة وسائط وهي المنافس الأول مقارنة بالكثير من محولات الفيديو الموجودة هناك.

iMyMac Video Converter سهل الاستخدام للغاية ويمكنك تحويل ملفاتك على دفعات. هذا يعني أنك لست مضطرًا إلى تحويل ملفات الفيديو والصوت واحدًا تلو الآخر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار قرارات محددة إذا كنت ترغب في ذلك. يتم أيضًا دعم التحويل من أنواع ملفات الفيديو ثلاثية الأبعاد إلى أنواع ملفات الفيديو ثنائية الأبعاد (والعكس صحيح). إذا كنت ترغب في تحويل ملفات WebM إلى تنسيقات أخرى مثل MP3 ، فإليك ملف دليل سهل يمكنك متابعة.

تحويل WebM إلى MP4

الجزء 4: الخاتمة

يعد تحويل WebM إلى GIF أمرًا سهلاً. ستلاحظ أن معظم الأدوات التي ذكرناها هنا يمكن العثور عليها عبر الإنترنت وهي أدوات مساعدة قائمة على الويب. هناك أيضًا برامج غير متصلة بالإنترنت يمكنها القيام بذلك نيابة عنك ، ولكن هذه الأدوات عبر الإنترنت كافية ومعظمها مجاني تمامًا.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت ترغب في تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فيمكنك استخدام iMyMac Video Converter كأحد أفضل الأدوات في الصناعة. يتيح لك ذلك تحويل ملفات الصوت والفيديو بسهولة من خلال واجهته البديهية وتقنية جاهزة للنشر.

إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك على الفور احصل على محول فيديو iMyMac هنا. الأداة سريعة بما يكفي لتجعلك تقوم بتحويل مقاطع الفيديو في بضع دقائق فقط. بمجرد تجربة الأداة ، ليس من الصعب ملاحظة أنها كل ما تحتاجه عندما يتعلق الأمر بالتحويل والتحرير!

We all know that people can’t focus very long. Thus, videos tend to be watched partially and not completely. Still, videos are very popular and one of the most consumed types of media files online. Another popular file format is GIF images. GIF tends to be very succinct thus keeping us entertained in a short matter of time. With the popularity of the file type, most people want to know how to transform WebM to GIF. Heck, most people want to know how to make a GIF in itself.

This guide will be your go-to article on how to convert WebM to GIF image formats with ease. We will teach you the top tools you can use in order to get the task implemented. And, you’ll have fun using these tools as you can entertain yourself plus other people as well. Let’s start converting your WebM files to GIF!

Article GuidePart 1: How Do You Turn Something into A GIF?Part 2: Top Tools to Convert WebM to GIFPart 3: Bonus: Convert WebM to Other Video FormatsPart 4: Conclusion

Part 1: How Do You Turn Something into A GIF?

GIFs are animated graphics containing a sequence of frames that loops. Usually, it lasts only for a few seconds. That’s why it is very popular for creating memes and expressing emotions on the Internet. Its small file size and short length make it very appealing to Internet users. Since GIF is a series of frames, it makes sense to say that in order to turn something into a GIF, you need images or videos. These images can be turned into a series of frames that look like a flipbook. The same goes for videos. You can trim parts of the video and turn them into animated graphics.

So, how do you turn these videos and image files into GIF files? How do you convert WebM to GIF? Well, the answer to that question is through the use of a GIF creator or a file converter. The former usually creates GIF files out of images and videos. While the file converter will be used to convert images or videos from one file type to the GIF image format.

Part 2: Top Tools to Convert WebM to GIF

Converting WebM to GIF is actually very easy and it’s fun to do. You can do it even though you’re not a professional video or photo editor. Thus, we’re going through the top tools that will help you convert WebM to GIF in a few simple steps. Below are some of the software:

Tool 01: FileZigZag

This is an online platform for converting files from one format to another. File types supported include videos, images, ebooks, archives, and even web pages. It allows you to convert WebM to GIF file formats. In order to do so, you have to upload your videos to this online tool. Then, select an output format, which in this case is GIF. Then, you simply click the button called “Start Converting”. If you’re going for a free version of this tool, you can only upload files up to 50MB.

If you opt for the paid subscription, you will be allowed to upload files that are about 2GB or less in size. Batch conversion is possible for up to ten 50MB files for the free version. With this tool, 180 file formats are supported. Three thousand plus conversions from one format to another are available with the tool.

Convert WebM to GIF with FileZigZag

Tool 02: CloudConvert

This online file converter can be used for free. It supports over 200 formats of audio, video, ebook, image, presentation, and document file types. These include the most popular video types including MP4, AVI, MOV, and WebM. You can use it to convert WebM to GIF. Conversion processes can be customized with the ability to modify the resolution, aspect ratio, and frame rate. It also enables you to trim the finishing timestamp of your original WebM file.

Tool 03: Ezgif

This WebM to GIF converter is totally free and is based online. It provides you with various editing tools for videos enabling you to crop your media files and even place visual effects. It converts video files to GIF and supports the format WebM allowing you to create GIF files from this type of file. Once you upload your video to the online platform, you have to choose the part which you want the GIF to be generated from. However, if you don’t choose a particular section of the video, the tool will create your new GIF from the first 5 seconds of your video. This is done automatically.

It is important to note that the video you can upload to Ezgif should not be over 100MB. That’s the platform’s size limit. The maximum length of the GIF you create will be 60 seconds. This is totally enough since most GIFs don’t go past the 6-second mark.

Tool 04: EasyOnlineConverter’s WebM To GIF Converter

Again, this is another free WebM to GIF tool that is based on the World Wide Web. As implied by its name, the process of forming your own GIF from WebM video files is “easy” with this tool. You just choose the specific file that will be used to convert to a GIF image. Then, you simply press the button for Upload and Convert. Once the conversion process is finished, you can just download the newly-created GIF file to your computer or your mobile device. Then, you can also share it on various social media platforms.

EasyOnlineConverter WebM To GIF Converter

Again, similar to other platforms available, there are limits when it comes to the size of the file you can upload. For EasyOnlineConverter’s WebM to GIF Converter, you can only upload a maximum of 10MB, smaller than other platforms in this list. Batch conversion is not possible with the tool, which can be a big hindrance to converting a lot of files at once. However, this tool can still be used for the conversion of WebM to GIF files one by one. And, if you don’t need to convert a batch of files, then it’s still a good option.

You can finish creating a GIF out of your WebM files in a minute or even less. The downside to using this tool is image quality. It doesn’t produce a high-quality image after conversion which can be a reason not to use the tool.

Tool 05: PS2PDF

This is a free online tool you can take advantage of in order to convert your WebM video files to that of the GIF image format. Batch conversion is possible with the tool which makes it an easy, simple option for users who need multiple GIFs at once.

You can place files to the platform from that of your Google Drive or Dropbox account which is a faster way of uploading your video files compared to that of getting it from your local drive. Once your WebM file is uploaded to the platform, you should choose an output format, which in this case is GIF. Then, you should select the frame rate you want and choose one of the preset options for the output dimension. When you are ready to begin converting, simply click the button for “Convert Now”. After that, wait for the process to be done and you can simply save your file to the computer.

Tool 06: Any Conv

This is another web-based utility that is completely free to use by anybody. It allows you to convert WebM to GIF using three steps only. The first thing you have to do is to upload your video from the local drive on your computer. Next, you have to click the button for “Convert”. Finally, you simply download the newly-converted GIF image file to your computer. The downside to this is that you cannot upload videos from cloud storage platforms such as Google Drive, Microsoft OneDrive, or Dropbox.

Convert WebM to GIF with Any Conv

The maximum size you can upload to the platform is 50MB. Modifications are impossible as well as you cannot adjust conversion settings or even change your frame rate. In addition, you cannot get control of the output quality of the newly-converted GIF files.

Tool 07: Aconvert

This tool enables you to convert WebM to GIF through its easy-to-use web-based platform. Anybody can understand how to use the tool even without being “savvy” on technical stuff. The process of converting your WebM videos is made smooth and straightforward. This is one of the best tools out there. You can upload files through various modes. These include pasting a URL link, adding from your computer’s local hard drive, and uploading from Google Drive or Dropbox.

You can even modify conversion settings if you wish. Various output resolutions are given and you can even modify the FPS (frames per second). Aspect ratios can be modified to your liking too! After the conversion process is complete, you can simply click the download button to save it on your local drive. Or, you can also use a generated QR code if you wish.

Tool 08: Convertio

This tool comes with both free and paid options for you to use at your disposal. If you wish to convert WebM to GIF, you need to make an account within its web-based platform. That is if you’re uploading a file that is over 100MB.

Like other tools out there, you simply have to upload your video, choose the output settings, and start converting. The process will immediately begin and you can instantly download your new GIF image file to that of your local drive.

Tool 09: Zamzar

We’re saving one of the top tools you can use as the last in this list. It comes with both free and paid packages and is totally web-based. It’s a great way to convert a lot of file formats including WebM to GIF. In addition, you simply have to upload your file, ensure you choose the right output format and click “Convert”.

Convert WebM to GIF with Zamzar

The file conversion process’s duration will depend on the file size you have uploaded. If you’re going for its free version, the maximum size limit you can upload is 150MB – that’s larger than most of the tools we have in this guide. The subscription plans differ and will give you the ability to upload 200MB, 400MB, or even 2GB depending on the package you actually select. Overall, Zamzar is a great tool for converting different file types and is useful for conversions from WebM to GIF.

Part 3: Bonus: Convert WebM to Other Video Formats

If you’re going to convert your video files to make them look better or to make file sizes smaller, you can opt for iMyMac Video Converter. This tool supports a lot of file formats including those of audio files and video files. It’s a great way to convert your videos from one format to another because of its fast conversion speeds. It supports hardware acceleration technology making it six times faster than the average video converter out there.

Free Download

Plus, it has video editing options allowing you to make your videos look better. You can adjust color, hue, saturation, and brightness. You can even trim, cut, and rotate your videos if you wish. This tool is a media powerhouse and is a top contender compared to a lot of video converters out there.

iMyMac Video Converter is very easy to use and you can convert your files in batches. This means you don’t have to convert video and audio files one by one. Plus, you can choose specific resolutions if you wish. Conversion from 3D to 2D video file types (and vice-versa) is also supported. If you want to convert your WebM files to other formats like MP4, here is the easy guide you can follow.

Convert WebM to MP4

Part 4: Conclusion

Converting WebM to GIF is easy. You will notice that most of the tools we’ve listed here can be found online and are web-based utilities. There is also offline software that can do this for you, but these online tools are enough and most of them are totally free.

Plus, if you want to convert your videos, you can use iMyMac Video Converter as one of the top tools in the industry. This allows you to convert audio and video files with ease through its intuitive interface and ready-to-deploy technology.

If you wish to, you can immediately grab iMyMac Video Converter here. The tool is fast enough to make you convert videos in a few minutes only. Once you try the tool, it isn’t difficult to notice that it is everything you need when it comes to conversion and editing!