يرمز تنسيق GIF أو Graphics Interchange Format إلى ذروة شبكات التواصل الاجتماعي الصحية. تخبئ صور GIF إطارات متعددة للرسوم المتحركة قابلة للتعديل لتكرار ما لا نهاية بدون مكون إضافي ومشغل فيديو. أدوات إنشاء صور GIF سهلة المشاركة والقوية والإبداعية تمنح الجميع جزءًا من الحدث.

ساهم انتشار صور GIF سريعًا جنبًا إلى جنب مع الأدوات المجانية عبر الإنترنت في زيادة الشعبية. تتيح لك معرفة كيفية نحت صور GIF المتحركة إنشاء مراجع ثقافة البوب ​​، أو تسجيل حدث لا يُنسى مع صورة ، أو حفظ حدث لا يمحى.

لذلك قد ترغب في معرفة كيفية حفظ صور متحركة على ماك هذا الوقت. مع حفظ ملف GIF الخاص بك ، لديك ترخيص اجتماعي للتلاعب به كما تريد. خلاف ذلك ، يعني عدم الحفظ أنه يتم تجاهلها عند إغلاق تطبيق التحرير.

المحتويات: الجزء 1. الوصول إلى جميع خيارات تصدير تنسيق الصور في المعاينةالجزء 2. كيفية حفظ ملفات GIF على جهاز Mac والتي تم إنشاؤها بالفعل الجزء 3. إمكانيات أخرى لحفظ ملفات GIF على نظام Macالجزء 4. في الختام

اقرأ أيضا:أفضل 3 طرق سهلة لإلغاء حظر ملفات تعريف الارتباط على جهاز Macتصارع مع تقويم iPhone لا يتزامن مع Mac

الجزء 1. الوصول إلى جميع خيارات تصدير تنسيق الصور في المعاينة

كيفية عمل صورة GIF على Mac في المعاينة

يستلزم مفتاح إلغاء قفل اختيارات تنسيق الصورة التكميلية الضغط على خيار مفتاح أثناء النقر فوق قائمة خيارات التنسيق في مربع الحوار حفظ. مع فتح صورة في تطبيق المعاينة ، مرر إلى "قم بتقديم"وحدد إما"حفظ باسم"أو"يصدر'. من السهل جدًا استخدام Mac Preview مع حفظ بصيغة GIF.

في نافذة Save ، اضغط على زر Option وانقر على قائمة "Format" لعرض جميع أنواع ملفات الصور لحفظها بتنسيق الملف الذي تريده. توفر خيارات تنسيق المعاينة تنسيقات ملفات الصور بما في ذلك GIF. يؤدي الضغط باستمرار على مفتاح الخيار عند اختيار التنسيق إلى كشف جميع تنسيقات الصور في مجموعات Mac الحديثة.

ستؤدي هذه الحيلة المهمة لمجموعة Mac مع تطبيق Preview. طورت Apple تطبيق Preview بواجهة سهلة الاستخدام ومحرك قوي. تحتوي الإصدارات الأحدث من Mac على تنسيقات صور أكثر من نظيراتها الأكبر حجمًا. يمكنك استدعاء هذا لتحويل الصور الشائعة إلى تنسيقات متنوعة أو حفظ العنصر كما يحلو لك.

كيفية حفظ صور متحركة على ماك

أداة Mac Tips Multi-Use Tool

iMyMac PowerMyMac يزود جهاز Mac الخاص بك بأدوات أصيلة لمنح جهازك شهادة صحية نظيفة. يمنع جهاز Mac الخاص بك من التعثر بسبب الملفات الزائدة عن الحاجة وأجزاء البيانات التي تستهلك الذاكرة. مسلحًا بتقنية التنظيف الذكية ، فإنه يعمل على التخلص من الملفات غير المرغوب فيها التي تبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك للحصول على أعلى أداء.

احصل على إصدار تجريبي مجاني من PowerMyMacاحصل على نسخة تجريبية مجانية الآن!

احصل على هذا البرنامج الأفضل في فئته مجانًا تمشيط الازدواجيةوملفات التخزين المؤقت والتطبيقات المبالغة والمحتوى القديم لتحسين جميع العمليات. والأفضل من ذلك ، إنها مجموعة الكل في واحد لتنشيط جهازك من أجل التشغيل السلس عن طريق الحفاظ على جهازك رقميًا نظيفًا وجديدًا ومنظمًا.

تنظيف جهاز Mac الخاص بك

الجزء 2. كيفية حفظ ملفات GIF على جهاز Mac والتي تم إنشاؤها بالفعل

الطريقة الأولى: استخدام التطبيقات لحفظ ملفات GIF على نظام Mac

GIF مصنع الجعة

افتح العنصر في GIF Brewery المتاح في متجر Apple مقابل 4.99 دولارًا فقط. قم بقص الملف وتغيير حجمه وتعديله في GIF Brewery. باستخدام شريط التمرير الأصفر والأحمر أسفل الشاشة ، اختر رقعة الفيديو التي تريدها على هيئة GIF. يسمح لك GIF Brewery بتقسيم اللحظات بإيجاز وميض من الثانية.

قم بتدوين التعليقات ثم استخدم "إدارة التراكبات"لإعداد التسميات التوضيحية. اذهب إلى GIF خصائص لاختيار عدد الإطارات ، وإدخال إطار التجميد ، وتحديد وضع التكرار. انقر فوق "إنشاء GIF" وحفظ. يمكنك إنشاء مجموعة GIF من نفس الفيديو عن طريق إعادة تكوين أشرطة التمرير الخاصة بك والصياغة مرة أخرى - سيتم تطبيق الإعدادات التي تختارها بشكل افتراضي حتى تقوم بالتغيير مرة أخرى.

كويك تايم بلاير

قم بتشغيل مشغل QuickTime واختر "تسجيل شاشة جديد" في القائمة المنسدلة للملف. انزع الصندوق الشفاف المحيط بالفيديو الذي ترغب في تسجيله أو انقر ببساطة لالتقاط شاشتك بالكامل. انقر فوق سجل> توقف> حفظ.

احفظ ملفات GIF باستخدام QuickTime Player

الطريقة الثانية: كيفية حفظ ملف بتنسيق GIF

تقدم Preview أداة مساعدة تتيح لك فتح الملفات الرقمية وتحويلها إلى تنسيق ملف مثل GIF. حفظ ملف GIF يحافظ على الرسوم المتحركة المرتبطة به.

  • ضرب "معاينة" داخل Dock عند سفح نافذتك. إذا لم تتمكن من العثور عليه هناك ، فانتقل إلى دليل التطبيقات وأدخل "معاينة" ، ثم انقر نقرًا مزدوجًا فوق الرمز عند مطالبتك بتشغيل البرنامج.
  • انتقل إلى القائمة ملف و اضغط على "فتح".
  • حدد العنصر الذي تريد تحويله ، وحدد "فتح".
  • قم بالتمرير مرة أخرى إلى قائمة "ملف" ثم انقر فوق "حفظ باسم".
  • قم بالوصول إلى قائمة التنسيق المنسدلة وانقر على "GIF".
  • استخدم منزلق الجودة لتحسين مظهر الصورة المصدرة.
  • انقر فوق "أين" لاختيار وجهة حيث تريد حفظ نسخة ملف GIF فيها. اكتب اسمًا جديدًا في حقل "حفظ باسم" إذا لزم الأمر.
  • انقر فوق "حفظ" لتحويل التنسيق الأصلي إلى GIF. قد تحتاج إلى أدوات من جهات خارجية لتحسين جودة الرسوم المتحركة.

تلميح: كيفية تحويل الصور باستخدام Preview في OS X.

الجزء 3. إمكانيات أخرى لحفظ ملفات GIF على نظام Mac

احتمال # 1 حفظ عبر Photoshop

من خنادق Photoshop ، يجب عليك حفظ GIF الخاص بك بنجاح. أختر ملف> حفظ للويب. يتم عرض قائمة بالخيارات الإلزامية. اعتمادًا على إصدار Photoshop الذي قمت بتحديده ، حدد أنه ملف متحرك. إذا رأيت مربعًا لهذا ، فتأكد من تحديده. تأكد أيضًا من أنك قمت بحفظ الملف كملف GIF.

احفظ عبر Photoshop

إمكانية # 2 تنزيل عبر الإنترنت

ما عليك سوى النقر فوق الرابط الموجود أسفل الملف الذي يقرأ ، "قم بتنزيل الرسوم المتحركة على نظامك". يقوم بحفظ الملف في الموقع الافتراضي الذي قمت بتمكينه في إعدادات المستعرض الخاص بك. CTRL- أو انقر بزر الماوس الأيمن فوق الارتباط ، ثم يمكنك اختيار خيار حفظ العنصر في مكان آخر مثل سطح المكتب.

احتمال # 3 الحفظ عبر أداة الطرف الثالث

أدوات صنع GIF التابعة لجهات خارجية لديها خيار لحفظها بهذا التنسيق. على سبيل المثال ، يمكنك حفظ GIF من Giphy ، أو تنزيل GIF من Giphy على جهاز الكمبيوتر. ابحث عن قائمة الخيارات لـ حفظ كملف GIF. قد لا تدعم بعض البرامج الرسوم المتحركة GIF متعددة الإطارات ؛ يمكنك استخدام برامج أخرى مثل Photoshop لحفظ عملك.

الجزء 4. في الختام

باختصار ، تقدم Preview أداة مفيدة لتحرير الصور بينما تحتوي مجموعات Mac OS X المنشأة حديثًا على خيارات تنسيق تصدير الملفات المتقدمة. يزخر سوق GIF بأدوات غنية تسمح لك بصنع الوسائط دون دفع ثمن الظفر. مع دخول هاي سييرا ، أصبح لدى المتحمسين طرق سهلة وسريعة.

استفد من كل مناسبة لعمل صورة GIF باستخدام أدوات سهلة الاستخدام. تتيح لك أدوات GIF المتميزة والمخصصة الأفضل من نوعها إنشاء صور GIF من نفس الملف مع المزيد من الخيارات المخصصة. قم بالوصول إلى جميع تنسيقات الصور لتصدير الصور في Mac OS X Preview لتسهيل حفظ الملف بتنسيق GIF.

احصل على إصدار تجريبي مجاني من PowerMyMacاحصل على نسخة تجريبية مجانية الآن!

أو يمكنك أيضًا حفظ ملفات GIF من Tumblr على Mac أو من Google. هل لديك تقنيات أخرى؟ يرجى مشاركة أسرارك حول كيفية حفظ صور GIF على منتدى Apple أدناه.

GIF or Graphics Interchange Format symbolizes the pinnacle of healthful social media networking. GIFs stash multiple frames of animation adjustable to loop ad infinitum without plugin and video player. Easily shareable, powerful and creative GIF-making tools give everyone a piece of the action.

The rapidly growing GIFs cult along with free tools online has also contributed to widespread popularity. Knowing how to sculpt animated GIFs allows you to create pop culture references, record a memorable event with a photo, or save an indelible event.

So you may want to know how to save gifs on Mac this time. With your GIF saved, you've got a social license to manipulate it as you want. Otherwise, failure to save means it’s discarded when you close the editing app.

Article GuidePart 1: Access All Image Format Export Options in PreviewPart 2: How to Save GIFs on Mac That Already Made Part 3: Other Possibilities to Save GIFs on MacPart 4: In Conclusion

People Also Read:Top 3 Easy Ways to Unblock Cookies on MacGrappling with iPhone Calendar Not Syncing with Mac

Part 1: Access All Image Format Export Options in Preview

At A Glance: All Image Formats

The key to unlocking supplementary image format choices entails press the Option key while clicking the Format list of options within the Save dialog box. With an image opened in Preview app, scroll to “File” menu and select either ‘Save As’ or ‘Export’.

At the Save window, press the Option button and click on the “Format” menu to expose all image file types to save with your desired file format. The Preview Format choices offering the image file formats including GIF. Holding down the Option key when choosing Format exposes all image formats in modern Mac lineups.

This trick will do the job for the Mac lineup with Preview app. Apple has evolved Preview app with an intuitive interface and powerful engine. Newer versions of Mac have more image formats than their bigger brothers. You can invoke this to convert common images to diverse formats or save the item as you wish.

Mac Tips Multi-Use Tool

iMyMac PowerMyMac equips your Mac with thoroughbred tools to give your machine a clean bill of health. It prevents your Mac from getting bogged down by redundant files and memory-hogging pieces of data. Armed with a smart cleanup technology, it purges junk that slows down your computer for peak performance.

Free Download

Get this best-in-category software for free to comb out duplications, cache files, overkill apps, and obsolete content to optimize all processes. Even better, it’s an all-in-one suite to rev-up your machine for smooth running by keeping your device digitally clean, fresh and organized.
Mac Tips Multi-Use Tool

Part 2: How to Save GIFs on Mac That Already Made

Method 1: Using Applications to Save GIFs on Mac

GIF Brewery

Open the item in GIF Brewery available at the Apple Store for only $4.99. Crop, resize and tweak the file in GIF Brewery. With the yellow and red sliders at the foot of the screen, choose the patch of the video you want as GIF. GIF Brewery allows you to split off moments as brief as a flash of a second.

Inscribe captions and then utilize the “Manage Overlays” feature to set up the captions. Go to GIF Properties to choose Frame Count, introduce a freeze-frame, and select a looping mode. Click on “Create GIF” and save. You can create a GIF assortment from the same video by reconfiguring your sliders and crafting again-the settings you pick out will apply by default until you change again.

QuickTime Player

Launch QuickTime player and choose “New Screen Recording” in the file drop-down. Yank the transparent box surrounding the video you wish to record or simply click on to capture your entire screen. Click on record> stop> Save.

Save GIFs using QuickTime Player

Method 2: How to Save a File as a GIF

Preview offers a utility tool that allows you to open digital files and convert them to a file format such as GIF. Saving a GIF file preserves the animation associated with it.

  • Hit the “Preview” icon within the Dock at the foot of your window. If you can’t find it there, scroll to the Applications directory and enter “Preview”, then double-click on the icon when prompted to launch the program.
  • Navigate to the File menu and hit “Open”.
  • Select the item that you want to convert, and select “Open”.
  • Scroll back to the File menu and tap “Save As”.
  • Access the Format dropdown menu and click on “GIF”.
  • Use the Quality slider to improve the appearance of the exported image.
  • Click “Where” to choose a destination where you want to save the GIF version of the file. Type a new name in the “Save As” field if required.
  • Click “Save” to convert the original format to GIF. You may require third party tools to polish animation qualities.

Tip: How to convert images using Preview in OS X.

Part 3: Other Possibilities to Save GIFs on Mac

Possibility #1 Save via Photoshop

From the trenches of Photoshop, you’ve to save your GIF successfully. Choose File > Save for Web. A menu thrusts into view with mandatory options. Depending on the version of Photoshop you’ve, specify it’s an animated file. If you see a box for this, ensure it’s checked. Also, confirm you’ve saved the file as a GIF.

Save via Photoshop

Possibility #2 Download Online

Simply click the link beneath the file that reads, “Download Animation onto your System”. It saves the file in the default location you’ve enabled in your browser settings. CTRL- or right-click the link then you can choose the option to save the item elsewhere like your Desktop.

Possibility #3 Save via Third-Party Tool

Third-party GIF-making tools have an option to save it in this format. Look for the list of options to save as GIF file. Some programs may not support the multi-frame GIF animations; you can use other software like Photoshop to save your work.

Part 4: In Conclusion

To sum, Preview offers a helpful image editing tool while newly-created Mac OS X lineups have advanced File Export Format options. The GIF market swarms with rich tools that allow you to craft media without paying on the nail. With the entry of High Sierra, enthusiasts have easy and fast methods.

Tap into every occasion to make a GIF with the easy-to-use tools. Top-of-the-line and premium GIF dedicated tools allow you to generate GIFs from the same file with more custom options. Access all image formats to export images in Mac OS X Preview to make it a breeze to save file as GIF.

Do you have other techniques? Please share your secrets on how to save GIFs on our Apple forum below.