ليس معروفا مقدار المساحة التي تستخدمها على جهازك، بعد ذلك فقط ، سترى أن "مساحة التخزين ستكون ممتلئة تقريبًا". على الرغم من أنه يبدو أنه لا يوجد حتى الآن أي منتج برمجي يتطلب مساحة كبيرة ، من ملفاتك الضخمة التي ستكون في أعماق مجموعة ذاكرة Mac الخاصة بك. كيفية البحث عن الملفات الكبيرة على نظام Mac؟ استمر في القراءة لمعرفة كيفية ومكان تحديد موقع هذه الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإزالتها من أجل الخير الحقيقي.

إذا كنت تبحث عن الملفات الكبيرة على جهاز Mac الخاص بك ، فعادة ما تقوم أحيانًا بالتحقق من الكثير من الأدلة المثبتة على أجهزة الكمبيوتر لديك. بشكل عام ، المكان الأكثر شيوعًا لجميع الملفات الكبيرة هو الموقع الذي تم تنزيله. سوف تنسخ بسرعة مئات المستندات وتفشل في محو كل شيء. لذا ، فإن البحث في الملف الذي تم تنزيله على الكمبيوتر سيساعدك على تحديد مجموعات عديدة من الملفات الكبيرة المنسية والمعلومات التي لم تعد بحاجة إليها.

دليل المادةالجزء 1. كيف يمكنني البحث عن طريق حجم الملف على جهاز Mac؟الجزء 2. كيفية البحث عن الملفات الكبيرة على نظام التشغيل Mac؟الجزء 3. حدد موقع الملفات الكبيرة على جهاز Mac لإزالتها باستخدام iMyMacالجزء 4. استنتاج

الجزء 1. كيف يمكنني البحث عن طريق حجم الملف على جهاز Mac؟

إذا كنت تشعر بالضغط عندما تشتد سعة القرص الصلب أو إذا كنت مهتمًا فقط بمكان تخزين كل مساحة التخزين لديك ، فمن السهل حقًا تحديد موقع الملفات الكبيرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، واستخدام برنامج البحث المدمج. لا يتعين عليك استخدام أي تطبيقات تابعة لجهات خارجية في هذا الأمر ، بل ستركز على عمليات البحث بالإضافة إلى ميزات موقع Spotlight الرائعة التي ستكون الجزء البارز في جميع أجهزة Mac. عندما لم تكن لديك هذه الوظائف الأساسية لتقنية البحث عن الكمبيوتر من قبل ، ستجد صعوبة في القيام بذلك ، ما عليك سوى اتخاذ هذه الإجراءات لتحديد الموارد والكائنات بناءً على حجمها.

كانت هناك مجموعة متنوعة من الأسباب لقياس الحد الأقصى لحجم الملف على الكمبيوتر ، والأهم هو المكان الذي يمكنك فيه توفير مساحة من خلال جمع أكبر العناصر وإزالة هذه الملفات أو نقلها. هناك عدة طرق مختلفة يمكنك استخدامها للبحث في حجم ملف الدلائل ، وإليك الطرق.

قم بإرفاق حجم العمود لعرض الفئة في تطبيق Finder

عرض القائمة هو أحد النظرة الشائعة في مكتشفحيث أنه يوفر أهم البيانات إلى جانب حجم الملف. إذا كنت لا تراها في قسم الحجم في نافذة الباحث ، فيمكنك إحضاره بالنقر فوق الرؤوس المرئية بالفعل من النوع أو الوقت الأخير أو ما شابه ذلك ، أو حتى النقر فوق الحجم. يمكنك بعد ذلك تحديد رأس الحجم لطلب مقدار الفئة. يمكنك أيضًا تحريك الرؤوس لإعادة تكوينها. يمكنك ملاحظة أن عمود الحجم فارغ لكل مجلد في عرض القائمة. يمكنك عرض أحجام الملفات عن طريق تشغيل جزء Folder finder ، والضغط على View في الغالب في شريط القائمة ، ثم تحديد Show View Options. ابحث في المربع الموجود أسفل اللوحة الذي يفتح ، أو قارن بين القياسين.

قم بإرفاق حجم العمود لعرض الفئة في تطبيق Finder

احصل على لوحة المعلومات

يمكنك بسهولة عرض حجم أي ملف أو مجلد بالنقر فوقه واختيار Get Info. سترى الآن الحجم في الغالب في الجزء العلوي الأيمن من عمود الحصول على المعلومات. يمكنك أيضًا تحديد مخطط تفصيلي لعنصر في Finder ثم استخدام اختصار مفتاح الأوامر- I للوصول إلى شاشة الحصول على المعلومات.

تكوين حسب الحجم

إذا كنت تحاول قم بتحرير أي غرفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك تصفية الملفات بسرعة من أي نافذة Finder حسب الحجم. لقد لاحظت أن كل هذا مهم للغاية لأحدث أرشيف. إذا حددت رأس الحجم للتصفية حسب الحجم ، فلن يعرض أيًا من الملفات للجميع ، ومع ذلك ، إذا نقرت على أيقونة الترس في أعلى الشاشة واخترت التجميع حسب الحجم ، فسترى كل بياناتك مرتبة في ملفات مختلفة من خلال حجم الملف ، بدءًا من 1 جيجا بايت إلى 10 جيجا بايت في النهاية.

الجزء 2. كيفية البحث عن الملفات الكبيرة على نظام التشغيل Mac؟

العديد من الذين قاموا بتعديل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم إلى ماك سييرا قد ترى مزايا أحدث ميزة تحسين التخزين للجهاز. مع macOS Sierra ، يمكنك تحديد موقع أكبر وأكثر البيانات غير المستخدمة وحذفها. يحتوي على وظيفة تقليل الفوضى ، والتي تضمن أنك ستحدد موقع الملفات والدلائل الكبيرة والقديمة التي لم تعد تستخدمها وربما نسيت منها. سيستخدم مسح الملفات الكبيرة والمتكررة مساحة تخزين كبيرة. دعنا نعرف المزيد عن أحدث وظائف Mac.

حدد موقع الملفات الكبيرة على نظام Mac عن طريق مراجعة الملفات في تقليل الفوضى

يعد استخدام ميزة تقليل الفوضى طريقة أخرى لتحديد موقع الملفات العريضة التي تشتمل على مساحة القرص وحذفها. لمعرفة ما يعتبره Mac "فوضى" ، حدد مفتاح "مراجعة الملفات" وتحقق من قائمة الملفات التي تعتبر كبيرة أو قديمة أو غير مستخدمة. لإلغاء تثبيته ، حدد X بجوار كل ملف. فيما يلي الخطوات التفصيلية حول كيفية العثور على الملفات الكبيرة على Mac.

1. انتقل إلى علامة التبويب العامة (شعار Apple في الزاوية اليسرى السفلية) واختر نظام Mac هذا.

2. حاول الانتقال إلى صفحة التخزين. هنا سترى وظيفة الإدارة في الزاوية اليمنى. ببساطة اختر الرابط.

3. سترى تلميحات تحسين البيانات في الجزء التالي. فيما يلي التحديدات الأربعة. انتقل إلى Reduce Clutter وحدد ملف البيانات لعرض أكبر الملفات والملفات القديمة غير المطلوبة.

4. في منطقة ملف المراجعة ، يمكنك تحديد نوع الملفات التي ترغب في عرضها من شريط الأدوات. على سبيل المثال ، التطبيقات ، iTunes ، الملفات ، البريد العشوائي ، إلخ.

5. يمكنك حذف الملفات فورًا من هذا النوع من الشاشات عن طريق تحديد الرمز x على كل اسم ملف. تعرض أي أقسام حجم كل ملف فقط. ومع ذلك ، يمكنك حذفها على أساس منتظم.

حدد موقع الملفات الكبيرة على نظام Mac عن طريق مراجعة الملفات في تقليل الفوضى

لا يمكن الوصول إلى خيار إلغاء تثبيت الملفات من هذه النافذة لأنواع معينة. تعد أدوات سعة الملفات المبسطة في Mac طريقة مثالية لاسترداد مساحة التخزين على جهاز Mac الخاص بك. ومع ذلك ، إذا كنت تريد طريقة أخرى أكثر تحديدًا وموثوقية لتحديد موقع أكبر الملفات والدلائل على macOS ، فيمكنك استخدام أداة. اكتشف هنا الأداة التي يمكنك استخدامها في كيفية البحث عن الملفات الكبيرة على Mac.

كيفية البحث عن الملفات الكبيرة على جهاز Mac في Finder؟

هناك طريقة أخرى للتحقق من الملفات الكبيرة وهي الوصول إلى ميزات البحث في Finder. سيساعدك على تحديد أكبر الملفات على جهاز Mac الخاص بك. هذه هي طريقة البحث في الملفات الرئيسية باستخدام تطبيق Finder.

1. افتح الباحث.

2. حدد حقل البحث في الزاوية اليمنى العليا واضغط عليه.

3. حدد الإعدادات واختر إظهار معايير البحث.

4. اختر أي في عمود قائمة البحث في الغالب في الأعلى.

5. اختر File Size في المستعرض الذي يفتح ، ثم انقر فوق Yes.

6. وفي المساحة التالية ، اختر أكبر من وادخل إلى حجم الغرفة الثالثة.

7. حدد "KB ، MG ، أو GB في علامة تبويب التصفية الأخيرة.

ابحث عن الملفات الكبيرة على جهاز Mac في Finder

لاحظ اختيار هذا Mac للحصول على مجموعة كاملة من النتائج. وسترى جميع الملفات التي يكون حجمها أكبر مما شاهدته. تحقق من المجلد الذي اكتشفته وقم بحذف الكائنات غير المرغوب فيها التي تشغل مساحة كبيرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك ، فإن هذه العملية لها حدودها.

قد لا يرسل لك Finder نظرة عامة واضحة على الملفات الكبيرة المثبتة على جهازك. يعرض فقط كائنات فردية ، باستثناء المجلدات الكبيرة التي تحتوي على بعض الأشياء الصغيرة. لا يزال من غير المعروف أي العناصر يمكنك إلغاء تثبيتها بسهولة دون احتمال فقد معلومات حساسة. لا يحتوي Finder على أي تفاصيل إضافية بخصوص الملفات ، ولا يشير إلى الفئة التي يشير إليها العنصر. لذلك ، من الصعب تحديد ذلك ، ولكن ما إذا كان الملف الكبير ضروريًا أم لا. استمر في القراءة لمعرفة كيفية العثور على الملفات الكبيرة على Mac باستخدام وسائل أخرى.

كيفية البحث عن الملفات الكبيرة على نظام Mac عبر Terminal؟

هناك طريقة أخرى للوصول إلى الملفات الكبيرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهي استخدام Terminal. بينما يعتبر بعض الأشخاص أن الأوامر محيرة ، يمكنك التفكير في شيء ما على جهاز Mac الخاص بك عند اتباعها بشكل صحيح. لذلك ، يمكنك العثور على أكبر الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مثل واحد أيضًا. فيما يلي كيفية العثور على الملفات الكبيرة على جهاز Mac باستخدام النافذة الطرفية.

1. انتقل إلى الأدوات المساعدة واسمح بالوصول إلى نافذة Terminal على جهاز Mac الخاص بك.

2. قم بتشغيل الأمر "بحث". إذا كان عليك البحث عن كل شيء أكبر من 1 G في الدليل / home ، فإن أحد الأمثلة هو: find / home -size 1G.

3. لإزالة الملفات ، يجب إدخال ما يلي: find / home -type f -name * .avi -size + 2G -exec rm {}

ابحث عن الملفات الكبيرة على نظام Mac عبر Terminal

سيؤدي هذا الأمر إلى حذف جميع بيانات AVI التي يزيد حجمها عن 2 جيجابايت في الدليل / home. يمكنك أيضًا استخدام هذه الأوامر لتقليل حجم الاستعلام الخاص بك عن طريق تعيين حدود الحجم. ثم سيبدأ الأمر بالشكل التالي: find / home -size + 30M-size -100M.

يمكن للأمر بأكمله العثور على جميع الملفات التي يزيد حجمها عن 30 ميجابايت ولكن حجمها أقل بكثير من 100 ميجابايت. لقد انتهيت جميعًا من كيفية العثور على الملفات الكبيرة على Mac الآن.

الجزء 3. حدد موقع الملفات الكبيرة على جهاز Mac لإزالتها باستخدام iMyMac

على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حتى لو كان مطلوبًا على الفور لتحرير أي مساحة على القرص الثابت الخاص بك. خاصة لنقل الملفات الجديدة أو لأن قرص Mac لا يزال يفيض. إن البحث عن البيانات وإزالتها يدويًا ليس بالأمر السهل. إذن ، إليك برنامج يجعل من السهل عليك البحث بسرعة عن الملفات الكبيرة وإزالتها من جهاز Mac. هذا البرنامج هو أفضل مجموعة أدوات لنظام التشغيل Mac يمكنك العثور عليها. لن يقوم فقط بتنظيف القمامة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بل سيقوم أيضًا بفرز الملفات وحفظ الغرفة التي تحتوي على البيانات بكفاءة وسرعة.

إن iMyMac PowerMyMac هي الأداة التي يمكنك الوصول إليها من المرجع المقدم. الملفات الكبيرة والقديمة عبارة عن برنامج ضمن ميزة Cleaner في iMyMac PowerMyMac ، وذلك للعثور على العديد من الملفات التي تستهلك مساحة القرص أو قديمة ، ولمسح الملفات للسماح بمساحة كافية على جهاز Mac الخاص بك. إليك كيفية عمل ميزة الملفات الكبيرة والقديمة مع جهاز Mac الخاص بك.

احصل على إصدار تجريبي مجاني من PowerMyMacاحصل على نسخة تجريبية مجانية الآن!

1. قم بتشغيل iMyMac PowerMyMac ثم اختر وحدة المنظف الكبيرة والقديمة.

2. قم بتشغيل زر مسح الملفات الكبيرة والقديمة وفحص الملفات الموجودة على جهاز Mac الخاص بك.

3. بعد الانتهاء من عملية المسح ، انقر فوق الزر "عرض" لعرض كافة قائمة ملفات المسح.

4. اختر الملفات والملفات القديمة المصنفة حسب الحجم من 5 ميجا بايت إلى 100 ميجا بايت و 100 ميجا بايت أعلاه ، كلاهما في الفترة ، ما يزيد عن 30 يومًا لأكثر من عام. ثم حدد الملفات في الزاوية اليمنى من نفس القائمة.

5. ابدأ تنظيف الملفات. حدد الملفات التي تريد إزالتها ثم انقر فوق الزر "تنظيف" إذا كنت متأكدًا من الملفات التي تريد إزالتها.

حدد موقع الملفات الكبيرة على جهاز Mac لإزالتها باستخدام iMyMac

الجزء 4. استنتاج

إذن ، هذه هي الطرق الأساسية العديدة حول كيفية العثور على الملفات الكبيرة على جهاز Mac ، وعرض وإزالة جميع البيانات على جهاز Mac. يمكنك اختيار استخدام نظام Finder ، أو تطبيق إدارة التخزين ، أو Terminal للعثور على أكبر الملفات على Mac وترتيب جهازك. هناك تفسيرات مختلفة لسبب رغبتك في تحديد موقع الملف الكبير على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قد تحتاج إلى رؤية ما يحدث مع كل غرفة التخزين ، أو ربما يكون لديك ملف معين تعرف أنه كبير. ولكن مهما كان السبب ، فإن الطرق المذكورة أعلاه هي بعض الطرق البسيطة والسريعة للعثور على الملفات الكبيرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إذا كنت تريد العثور على كيفية تحرير قدر كبير من سعة التخزين عن طريق تحديد موقع التكرارات والملفات الكبيرة القديمة وبيانات ذاكرة التخزين المؤقت غير المرئية ومسحها. يمكن تحقيق ذلك من خلال عملية يدوية أو باستخدام برنامج معين تم تطويره لهذه الوظيفة مثل iMyMac PowerMyMac.

Not knowing how much room you use on your Device, just then, you will see that “The storage would be almost full ”. Even though it seems that there is still no software product that will require a huge amount of room, of your massive files that will be deep down on your Mac memory pool. How to find large files on Mac? Continue reading to find out how and where to locate these files on your computer and remove them for real good.

If you search for the big files on your Mac, you sometimes usually check a lot of directories installed on your computers. Generally, the much more popular spot for all the big files is the Downloaded location. You will quickly copy hundreds of documents and fail to erase everything. So, searching the Downloaded file on the Computer would help you identify several bunches of forgotten big files and information which you no longer need.

Article GuidePart 1. How Do I Search by File Size on Mac?Part 2. How to Find Large Files on Mac?Part 3. Locate Large Files on Mac to Remove Using iMyMacPart 4. Conclusion

Part 1. How Do I Search by File Size on Mac?

If you're feeling the pressure when hard disk capacity runs tight or that you're only curious where all your storage space goes, it is really simple to locate big files on your computer, use the built-in search program. You do not have to use any third-party applications in this, rather you'll focus upon searching operations as well as the great Spotlight location features that would be the prominent part through all Macs. When you've never had these core functions of the Computer search technique before, you'll find it difficult to do, simply take these measures to identify resources and objects based upon their size.

There have been a variety of reasons to measure the maximum file size on the computer, the most important is where you can save up room by collecting the biggest items and removing or transferring these files. There are a few different methods that you can use to search the size of file Directories, Here are the ways.

Attach the Column Size to Display the Category in the Finder Application

List view is one popular outlook in the Finder, since it provides the most important data, along with the file size. If you're not seeing it in the Size section in the finder window, you could bring it by clicking on the headers which are already visible type, time Last active or the like, or even click the Size. You could then select the Size header to request the amount of the category. You could even move the headers to reconfigure them, too. You can observe that the Size column is empty for every folder in the List view. You may render file sizes display by launching the Folder finder pane, pressing View mostly in the menu bar, and then selecting Show View Options. Search the box at the bottom of the board which comes open, or compare both measurements.

Attach the Column Size to Display the Category in the Finder Application

Get the Info Panel

You can easily display the size of any file or folder by clicking on it and choosing Get Info. You'll now see size mostly in the upper right of the Get Info column. You may also outline an item in the Finder and then use the Command-I key shortcut to access the Get Info screen.

Configure by Size

If you're trying to free up any room on your computer, you can quickly filter files from any Finder window by size. I've noticed that all of this is incredibly important for the latest archive. If You select the Size header to filter by size, it shouldn't display any of the files to everyone, however, if You click the gear icon at the top of the screen and pick Group by size, then you will see everything your data sorted into various files through file size, beginning with 1 GB to 10 GB files at the end.

Part 2. How to Find Large Files on Mac?

Many that have modified their computers to macOS Sierra might see the advantages of the device's latest storage optimization feature. With macOS Sierra, you can locate and delete the biggest and most unused data. It has a Reduce Clutter functionality, which ensures that you will locate big and outdated files and directories that you no longer use and might have forgotten from. Clearing big and redundant files would use a lot of storage space. Let's know much more about the newest functionality of Mac.

Locate Large Files on Mac by Reviewing Files in Reduce Clutter

By using the Reduce Clutter feature is yet another way to locate and delete broad files comprising disk space. To see what Mac deems "clutter," select the Files Review key and check the list of files that are considered big, outdated or unused. To uninstall it, select the X next to each file. Here are the detailed steps on how to find large files on Mac.

1. Go to the general tab (an apple logo in the bottom left-hand corner) and pick about this Mac.

2. Try turning to the Storage page. Here you'll see the Manage function in the right-hand corner. Simply select the link.

3. You'll see the Data Optimization tips in the next pane. Here are the four selections. Go over to Reduce Clutter and select the data file to display the largest files and outdated files that are not needed.

4. In the Review File area, you may select the type of files you would like to view from the toolbar. For example, Apps, iTunes, Files, Junk, etc.

5. You can delete files immediately from that kind of screen by selecting the x icon on each file name. Any sections only display the size of each file. That being said, you can delete them on a regular ground.

Locate Large Files on Mac by Reviewing Files in Reduce Clutter

The option to uninstall files from this window is not accessible for certain types. Mac's streamlined file capacity tools are a perfect way to retrieve storage space on your Mac. Yet, if you want another more specific and reliable way to locate the largest files and directories on macOS, you can use a tool. Find out here which tool you can use on how to find large files on Mac.

How to Find Large Files on Mac in Finder?

Another method to check for large files is by accessing the Finder search features. It will help you identify the largest files on your Mac. This is how to search the major files using the Finder application.

1. Open your Finder.

2. Select the search field in the upper right corner and press it.

3. Select settings and pick Show Search Criteria.

4. Pick Any in the search list column mostly on top.

5. Choose File Size in the browser that opens, and click Yes.

6. And in the next space, choose the greater than and access the size of the third room.

7. Select “ KB, MG, or GB in the last filter tab.

Find Large Files on Mac in Finder

Notice to pick This Mac to have a total set of results. And you'll see all files where the size is larger than what you've viewed. Check at the folder you've discovered and delete unwanted objects that take up so much room on your Computer. However, this process has its limitations.

Finder might not send you a clear overview of the large files mounted on your Device. It only displays single objects, except for large folders that hold some smaller things. It is still unknown which items you can easily uninstall without the possibility of losing sensitive information. Finder does not have any extra detail regarding the files, nor does it indicate which category the item refers to. So, it's hard to determine, but whether or not the big file is essential. Keep reading to find out how to find large files on Mac using other means.

How to Find Large Files on Mac via Terminal?

Another way to access large files on your computer is by using Terminal. While certain people consider the commands confusing, you can consider something on your Mac when you follow them properly. So, you can find the biggest files on your computer, like one too. Here’s how to find large files on Mac using the Terminal window.

1. Go to the Utilities and allow access to the Terminal window on your Mac.

2. Run the Find command. If you have to search everything greater than 1 G in the / home directory, an example type is: find /home -size 1G.

3. To remove the files you need to enter the following: find /home -type f -name *.avi -size +2G -exec rm {}

Find Large Files on Mac via Terminal

This command would delete all AVI data which are larger than 2 GB in the / home directory. You may also use these commands to minimize your query by setting size limits. Then the command is going to start looking like this: find /home -size +30M -size -100M.

The whole command can find all files that are more than 30 MB but far less than 100 MB in size. And you’re all done on how to find large files on Mac now.

Part 3. Locate Large Files on Mac to Remove Using iMyMac

On your computer, even if it is immediately needed to free up any room on your hard disk. Particularly to transfer fresh files or since Mac disk is still overflowing. Manually finding and removing data is not a simple job. So here's a software that will make it simple for you to quickly search and remove large files from Mac. This program is the best Mac toolkit you can find. Not only it will do the cleaning of the trash from your Computer, it will also sort the files and saves the room that holds the data efficiently and rapidly.

The iMyMac PowerMyMac is the tool that you can access from the reference provided. The Large & Old Files is a program under the Cleaner feature of the iMyMac PowerMyMac, this is to find several files that consume the disk space or are out of date, and to clear files to allow enough room space on your Mac device. Here’s how the Large and old Files feature works with your Mac.

Get PowerMyMac Free TrialGet A Free Trial Now!

1. Launch The iMyMac PowerMyMac and then choose the Large & Old Cleaner module.

2. Launch the large and old files scanning button and scan the files on your Mac.

3. After the scanning process is done, click on the view button to view all the scanning file list.

4. Choose the files and old files categorized by size from 5 MB to 100 MB and 100 MB above, both in the period, upwards of 30 days for more than a year. Then select files in the right corner of the same list.

5. Start the Cleaning of files. Mark the files you want to remove and then click on the Clean button if you are sure of the files that you want to remove.

Locate Large Files on Mac to Remove Using iMyMac

Part 4. Conclusion

So, that's the several basic methods on how to find large files on Mac, viewing and removing all the data on Mac. You could choose to use the Finder system, the Storage Management application, or the Terminal to find the largest files on Mac and tidy up your device. There are various explanations why you'd want to locate the large file on your Computer. You might need to see what's going on with all the storage room, or maybe you'll have a specific file which you recognize is large. But whatever the cause might be, the above methods are some of the few simple and quick ways to find large files on your computer.

If you want to find, how to free up a lot of storage capacity by locating and clearing duplicates, old large files, and unseen cache data. This can be accomplished through a manual process or with a specific software developed for this function like the iMyMac PowerMyMac.