يرغب فى التعلم كيفية تنزيل الصور من iPhone إلى Mac؟ سنقدم لك طرقًا مختلفة مع إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية القيام بذلك. تابع القراءة لمعرفة المزيد.

تلميح: هنا تعليمات حول نقل الصور من جهاز Mac إلى جهاز iPhone، انقر فوق واقرأ إذا لزم الأمر.

دليل المادةنصيحة مكافأة ما قبل البرنامج التعليمي: تحسين أداء جهاز Mac الخاص بككيفية تنزيل الصور من iPhone إلى Mac عبر iCloudكيفية تصدير الصور من تطبيق الصور على جهاز Mac الخاص بكماذا لو كانت الصور التي تلتقطها بتنسيق HEIF بدلاً من تنسيق JPEG؟كيفية تنزيل الصور من iPhone إلى Mac باستخدام AirDropلتختتم كل شيء

نصيحة مكافأة ما قبل البرنامج التعليمي: تحسين أداء جهاز Mac الخاص بك

لماذا لا يمكنك نقل الصور من iPhone إلى Mac؟ هل يتعطل جهاز Mac الخاص بك كثيرًا؟ هل هو بطيء جدًا أم يتأخر طوال الوقت؟ لدينا حل لك ، iMyMac PowerMyMac البرمجيات. يوفر هذا التطبيق متعدد الميزات حلاً شاملاً لاحتياجات Mac الخاصة بك. يسمح لك بتحديد موقع الملفات غير المرغوب فيها غير الضرورية وحذفها داخل نظامك. بالإضافة إلى أن إلغاء التثبيت أداة مدمجة في البرنامج تساعدك على إزالة تطبيقات Mac غير المرغوب فيها دون ترك المكونات المتبقية ورائها.

احصل على إصدار تجريبي مجاني من PowerMyMacاحصل على نسخة تجريبية مجانية الآن!

هذه الأداة الشاملة قوية جدًا لدرجة أنها يمكن أن تساعد في تحسين أداء جهاز كمبيوتر Mac الخاص بك عن طريق إزالة الملفات غير المرغوب فيها. من خلال بضع نقرات بسيطة ، يمكنك تسريع جهاز Mac وإخلاء مساحة التخزين وحماية خصوصيتك.

تحسين أداء جهاز Mac الخاص بك

الآن ، دعنا ننتقل إلى لحم المقال.

اقرأ أيضا:كيفية مزامنة iPhone مع Mac؟نصائح: كيفية عمل نسخة احتياطية من iPhone على Mac

كيفية تنزيل الصور من iPhone إلى Mac من خلال iCloud؟

كيف أنقل الصور من iPhone إلى Mac على الفور؟ iCloud صور يسمح لك بتنزيل الصور من iPhone إلى Mac دون الحاجة إلى كبلات. يمكنك ببساطة إعداده مرة واحدة. بعد ذلك ، يقوم تلقائيًا بتنزيل الصور التي التقطتها عبر جهاز iPhone إلى جهاز كمبيوتر Mac. يتم نقل الصور تلقائيًا دون أي متاعب من جانبك. هذا ممكن إذا كنت متصلاً بشبكة Wi-Fi.

فيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها لتنزيل الصور من iPhone إلى Mac باستخدام iCloud:

الخطوة 01: استخدم جهاز iPhone الخاص بك وقم بزيارة الإعدادات. ثم انتقل إلى الصور. بعد ذلك تأكد من تنشيط iCloud Photos (باللون الأخضر).

الخطوة 02: استخدم جهاز Mac الخاص بك و اضغط على أيقونة Apple. يوجد هذا في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة. قم بزيارة تفضيلات النظام ثم انتقل إلى iCloud.

الخطوة 03: تأكد من تحديد المربع الخاص بالصور. ثم انقر فوق "خيارات". سيتم عرض مربع حوار. حدد المربع الذي يقول iCloud صور (تسمى مكتبة صور iCloud في الإصدارات السابقة لـ macOS Mojave).

الخطوة 04: اضغط على Done. اخرج من نافذة خيارات iCloud.

الآن ، ستتم مزامنة صورك من iPhone تلقائيًا من خلال iCloud وسيتم نسخها إلى جهاز Mac الخاص بك. من المهم أن تتذكر أنه يجب تسجيل الدخول إلى كل من أجهزة Mac و iPhone معرف Apple نفسه لبدء المزامنة تلقائيًا.

الخطوة الخامسة: استخدم جهاز كمبيوتر Mac الخاص بك وافتح تطبيق الصور. الآن ، سترى صور iPhone على أجهزة Mac الخاصة بك.

كيفية تصدير الصور من تطبيق الصور على جهاز Mac الخاص بك؟

يمنحك تطبيق الصور القدرة على نقل الصور إلى كمبيوتر Mac أو محرك الأقراص الثابتة الخارجي. بهذه الطريقة ، لديك نسخة احتياطية من صورك. لن تؤثر التغييرات التي تم إجراؤها على تطبيق الصور على هذه النسخة الاحتياطية. إليك كيفية تنزيل الصور من iPhone إلى Mac خطوة بخطوة:

الخطوة 01: قم بتشغيل تطبيق الصور باستخدام جهاز Mac الخاص بك.

الخطوة 02: حدد الصور التي ترغب في تصديرها. لتحديد عدة صور ، يمكنك الضغط على مفتاح الأوامر أثناء النقر فوق الصورة (الصور) التي تريدها.

الخطوة 03: اضغط على ملف ثم انتقل إلى تصدير. بعد هذا، انقر فوق تصدير الصور.

الخطوة 04: قم بتعيين تفضيلات التصدير المحددة التي تريدها. أو يمكنك ترك الإعدادات الافتراضية كما هي.

الخطوة 05: اضغط على تصدير.

الخطوة 06: تحقق من الشريط الجانبي الأيسر إلى ابحث عن الموقع المكان الذي تريد تصدير الصور إليه.

الخطوة 07: أخيرًا ، اضغط على تصدير.

قم بتنزيل تنسيق الصور بتنسيق HEIF بدلاً من JPEG من iPhone إلى Mac

ماذا لو كانت الصور التي تلتقطها بتنسيق HEIF بدلاً من تنسيق JPEG؟

أولا يجب أن تعرف ما هو إصدار iPhone الذي يعمل عليه. إذا كان جهاز iPhone الخاص بك يعمل بنظام iOS 11 والإصدارات الأحدث ، فيمكنك اختيار تنسيق JPEG أو HEIF لالتقاط الصور. HEIF يعني ملف صورة عالي الكفاءة. الصور الملتقطة بهذا التنسيق لها حجم ملف أصغر. وبالتالي ، فإن هذه الصور تشغل مساحة أقل على جهاز Mac أو iPhone.

إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان جهاز iPhone الخاص بك يلتقط الصور هيف أو تنسيق JPEG ، ثم استخدمه للانتقال إلى الإعدادات. بعد ذلك ، انتقل إلى الكاميرا واضغط على التنسيقات. إذا كان يقول كفاءة عالية، فهذا يعني أن جهاز iPhone الخاص بك يلتقط صورًا بتنسيق HEIF. عند تنشيط الخيارات الأكثر توافقًا ، يتم التقاط الصور وحفظها بتنسيق JPEG.

للأسف ، لا يمكن لجميع الأجهزة (والبرامج) فهم HEIF والتعرف عليها. لكي يتعرف تطبيق Photos على جهاز Mac الخاص بك على التنسيق المذكور ، يجب أن يعمل على الأقل macOS Mojave.

إذا كنت ترغب في تصدير HEIF من تطبيق Mac Photos إلى مجلد آخر في محرك الأقراص الثابتة ، فانتقل إلى التطبيق المذكور في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اضغط على ملف ثم اضغط على تصدير. ثم اضغط تصدير الأصل غير المعدل. يساعد هذا في التأكد من عدم تحويل ملفات HEIF إلى JPEG عند التصدير.

استخدم AirDrop لتنزيل الصور من iPhone إلى Mac

كيفية تنزيل الصور من iPhone إلى Mac باستخدام AirDrop؟

كيفية استيراد الصور من iPhone إلى Mac بدون USB؟ هذه إحدى أفضل الطرق لنقل الصور إلى جهاز Mac الخاص بك لاسلكيًا. بخلاف iCloud ، لا يقوم AirDrop بنقل الصور تلقائيًا من خلال المزامنة. في هذا النظام الأساسي ، عليك اختيار صور معينة ترغب في نسخها.

هناك اختلاف آخر بين iCloud و AirDrop وهو أن الأخير ينقل الصور إلى محرك الأقراص الثابتة بجهاز Mac بدلاً من تطبيق الصور. AirDrop هو الحل الأمثل لنقل الصور من جهاز iPhone الخاص بك إلى جهاز Mac الخاص بك خاصة عندما تحتاج فقط إلى نقل بعض العناصر.

فيما يلي خطوات كيفية استخدامه:

الخطوة 01: تأكد من تمكين Bluetooth و Wi-Fi على جهاز iPhone الخاص بك. يمكن تنشيط هذين الاثنين من خلال الإعدادات.

الخطوة 02: استخدم جهاز Mac الخاص بك وافعل نفس الشيء ، تشغيل اتصالات Bluetooth و Wi-Fi. يمكن وضع هذه الرموز في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة.

الخطوة 03: تأكد من تسجيل الدخول إلى iCloud على كلا الجهازين. يجب تسجيل كلاهما في نفس معرف Apple. يمكنك التحقق من ذلك على جهاز iPhone الخاص بك بالذهاب إلى الإعدادات> [Name]> iCloud. على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، قم بزيارة تفضيلات النظام ثم انتقل إلى iCloud.

الخطوة 04: استخدم جهاز iPhone الخاص بك وقم بتشغيل تطبيق الصور. اضغط على تحديد واضغط على الصور المحددة التي ترغب في نقلها. اضغط على أيقونة المشاركة. يبدو هذا الرمز على شكل مربع به سهم لأعلى بداخله.

الخطوة الخامسة: قم بزيارة قسم AirDrop واضغط على اسم كمبيوتر Mac حيث ستقوم بنقل الصور. سيتم نقل هذه الصور إلى مجلد التنزيلات على جهاز Mac الخاص بك. للعثور على هذا المجلد ، ما عليك سوى فتح Finder ثم اضغط على التنزيلات تقع باتجاه اليسار.

إذا كنت ترغب في نقل الصور إلى مجلد آخر ، فما عليك سوى سحبها إلى الموقع الذي تريده. من المهم ملاحظة أنه إذا كنت لا تستخدم macOS Mojave (بمعنى أنك تستخدم إصدارًا سابقًا) ، فسيتم تحويل صور HEIF التي تنقلها عبر AirDrop تلقائيًا إلى JPEG.

لتختتم كل شيء

يمكن تنزيل الصور من iPhone إلى Mac من خلال استخدام iCloud و AirDrop. باستخدام هاتين الطريقتين ، يمكنك نقل الصور لاسلكيًا من جهاز إلى آخر. استخدام الكابل ليس ضروريا. على هذا النحو ، يمكنك ببساطة اتباع الإرشادات المذكورة أعلاه لمساعدتك في كيفية تنزيل الصور من iPhone إلى كمبيوتر Mac.

Want to learn how to download photos from iPhone to Mac? We will give you various methods with step-by-step instructions on how to do so. Read on to learn more.

Pre-Tutorial Bonus Tip: Optimizing Your Mac’s Performance

Does your Mac crash often? Is it too slow or does it lag all the time? We’ve got a solution for you, iMyMac PowerMyMac software. This multi-feature app provides a comprehensive solution to your Mac needs.

Smart Cleanup

It allows you to locate and delete unnecessary junk files within your system. Plus, the Mac Uninstaller tool built into the software helps you remove unwanted Mac apps without leaving residual components behind.

This comprehensive tool is so powerful that it can help optimize your Mac computer’s performance by removing junk. With a few simple clicks, you can speed up your Mac, free up storage space, and protect your privacy.

Now, let’s move on to the meat of the article.

How To Download Photos From iPhone To Mac Through iCloud

iCloud Photos allows you to download photos from iPhone to Mac without the need for cables. You simply set it up once. Then, it automatically downloads photos you’ve taken through your iPhone to your Mac computer. Transferring of photos is done automatically with no hassle on your part. This is possible if you’re connected to a Wi-Fi network.

Here are the steps you should follow to download photos from iPhone to Mac using iCloud:

Step 01: Use your iPhone and visit Settings Then, go to Photos. After which make sure iCloud Photos is activated (colored green).

Step 02: Use your Mac device and press the Apple icon. This is located in the top left part of the screen. Visit System Preferences and then go to iCloud.

Step 03: Make sure the box for Photos is checked. Then, click Options. A dialog box will be displayed. Check the box that says iCloud Photos (it is called iCloud Photo Library in versions earlier to macOS Mojave).

Step 04: Press Done. Exit the iCloud options window.

Now, your photos from your iPhone will automatically sync through iCloud and it will be copied to your Mac device. It is important to remember that both Mac and iPhone devices should be signed into the same Apple ID to automatically start syncing.

Step 05: Use your Mac computer and open the Photos app. Now, you will see the iPhone images on your Mac devices.

How To Export Images From Your Mac’s Photos App

The Photos application gives you the ability to export images towards your Mac computer or external hard disk drive. In this way, you have a backup copy of your images. Changes made on the Photos app won’t affect this backup copy. Here’s how to do it step by step:

Step 01: Launch the Photos app using your Mac device.

Step 02: Select the images you wish to export. To select multiple images, you can press the Command key while clicking the image(s) you want.

Step 03: Press File and then go to Export. After this, click Export Photos.

Step 04: Set the specific export preferences that you wish. Or, you can leave the default settings as is.

Step 05: Press Export.

Step 06: Check out the left sidebar to find the location where you want the photos to be exported to.

Step 07: Finally, press Export.

Format In HEIF Instead Of JPEG

What If The Photos You Take Are In HEIF Instead Of JPEG Format?

If your iPhone is on iOS 11 and later versions, you can choose either JPEG or HEIF format for taking photos. HEIF means High-Efficiency Image File. Photos taken in this format have a smaller file size. Thus, these photos take up less space on your Mac or iPhone.

If you are unsure if your iPhone is taking photos in HEIF or JPEG format, then use it to go to Settings. After this, go to Camera and press Formats. If it says High Efficiency, it means your iPhone is taking photos in HEIF format. When the options Most Compatible is activated, it is capturing photos and saving them in JPEG.

Sadly, not all devices (and software) can understand and recognize HEIF. For your Mac’s Photos app to recognize the said format, it must be running in at least macOS Mojave.

If you wish to export HEIF from Mac Photos app to another folder in your hard disk drive, go to the said app in your computer. Press File and then press Export. Then, click Export Unmodified Original. This helps to make sure that your HEIF files won’t be converted to JPEG upon export.

Use AirDrop to Download Photos

How To Download Photos From iPhone To Mac Using AirDrop

This is one of the best methods of transferring photos to your Mac wirelessly. Different from iCloud, AirDrop doesn’t transfer images automatically through syncing. In this platform, you have to choose specific photos you wish to copy.

Another difference between iCloud and AirDrop is that the latter transfers the photos to your Mac’s hard drive instead of the Photos application. AirDrop is the perfect solution for transferring photos from your iPhone to your Mac device especially when you only need to move a few items.

Here are the steps on how to use it:

Step 01: Ensure that Bluetooth and Wi-Fi are enabled on your iPhone. These two can be activated through Settings.

Step 02: Use your Mac device and do the same thing, turning on your Bluetooth and Wi-Fi connections. These icons can be located at the top-right part of the screen.

Step 03: Ensure that you’re signed into iCloud on both devices. Both should be signed into the same Apple ID. You can check this on your iPhone by going to Settings > [Name] > iCloud. On your computer, visit System Preferences and then go to iCloud.

Step 04: Use your iPhone and launch the Photos application. Press Select and tap on the specific images you wish to transfer. Tap the share icon. This icon looks like a square with an up arrow inside it.

Step 05: Visit the AirDrop section and press the name of the Mac computer where you will transfer the photos. These images will be transferred to the Downloads folder of your Mac. To find this folder, simply open Finder and then press Downloads located towards the left.

If you wish to transfer the photos to another folder, simply drag them to your desired location. It is important to note that if you are not using macOS Mojave (meaning, you’re using an earlier version), HEIF images you transfer through AirDrop will automatically be converted to JPEG.

To Wrap It All Up

Downloading photos from iPhone to Mac is possible through the use of iCloud and AirDrop. With these two methods, you transfer photos from one device to another wirelessly. Using a cable is not necessary. As such, you can simply follow the instructions above to help you move photos from your iPhone and download them to your Mac computer.