إذا كانت لديك مكتبات فريدة ومتعددة ، فإن دمجها في مستودع واحد يدويًا يستغرق وقتًا طويلاً مدير مكتبة iPhoto يجب ان يكون. يساعدك على الدمج أو التخلّص من المكتبة جزئيًا أو كليًا وإنشاء مجموعة جديدة عند سقوط القبعة. مع مكتبات كبيرة مكونة من عدة غيغابايت ، يمكن أن يكون هذا البرنامج منقذًا للحياة.

والأفضل من ذلك ، أن هذه الأداة تعمل على إصلاح المكتبات الفاسدة التي لن يتم تشغيلها ، أو تساعد في إنقاذ البيانات إذا كانت المشكلة لا يمكن إصلاحها. صممت Fat Cat Software أداتها على الإغفالات الخطيرة التي تلوح في الأفق على الأداة الأصلية لشركة Apple والتي وسعت من بصمتها في عالم Mac.

ستوضح هذه المقالة الميزات والفوائد التي تجنيها من iPhoto Library Manager.

دليل المادةالجزء 1: الخلفية وراء برنامج iPhoto Library Managerالجزء 2: كيفية تنفيذ الأوامر المدعومة باستخدام برنامج iPhoto Library Managerالجزء 3: خيارات أخرى لإدارة صوركالجزء 4: الخاتمة

الجزء 1: الخلفية وراء برنامج iPhoto Library Manager

الدافع لمدير مكتبة iPhoto

مكتبة iPhoto المستعصية والمختنقة بالنسخ المكررة تجبر العديد من المستخدمين على اللجوء إلى iPhoto Library Manager. إن الشهية للمكتبات الجديدة بدلاً من التثاقل من خلال أداة أصلية قديمة وبطيئة أدت إلى خلق فجوة متخصصة للأدوات المتخصصة. برنامج Fat Cat اغتنمت الفرصة مع iPhoto Library Manager كعلاج لهذه المخاوف.

مدير مكتبة iPhoto

يتيح لك إنشاء العديد من مكتبات iPhoto ومراقبتها ، والتمرير عبر الصور عبر مجموعات متعددة ، ونسخ العناصر بينها ، وتحديد التكرار ، والدمج ، وإعادة بناء المجموعات الفاسدة. مثل التطبيق المدمج ، يتميز iPhoto Library Manager بواجهة فائقة النعومة وبديهية.

يدمج شريط الأدوات الأوامر الرئيسية لإنشاء مكتبات أو إضافتها أو إزالتها أو دمجها. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك بالتنقل في المكتبة المختارة باسم الصور المصغرة أو في مجموعة ، مع معالجة البيانات الوصفية الأخيرة مثل الاسم والوقت والموقع والتصنيف والكلمات الرئيسية.

بالقرب من الزاوية اليسرى للنافذة ، ستكتشف لوحة iPhoto Libraries مع أي موارد مضافة. يحتوي جزء المكتبة الموجود على اليمين على إدخالات للصور الحديثة وعروض الشرائح فيس بوكالأحداث فليكرو ألبومات. قم بتمييز عنصر في الجزء وستظهر مكوناته في جزء المستعرض الكبير على اليسار.

نصيحة: Duplicate Finder مقابل iPhoto Library Manager

بينما يحذف iPhoto بحثًا التكرارات الأمر ، يحتوي iPhoto Library Manager على خوارزمية تشغيلية تعمل بشكل سيء. Finde مكرر لـ iMyMac PowerMyMac يأخذ لقطة على جميع التكرارات عن طريق مسح أحشاء مكتباتك. إنه يلقي بنفس القالب مثل محركات البحث بتقنية الصورة العكسية ، وهي خوارزمية لتغيير قواعد اللعبة في السعي وراء تكرار الصور.

تحميل مجانا

إنها أداة مخصصة لإيقاع صور مماثلة مثل عناكب الزحف من Google. يتيح لك البحث المكرر معاينة المحتوى قبل مسحه. رتب النتائج حسب التاريخ أو الحجم أو النوع باستخدام واجهة سهلة الاستخدام تم تطويرها لجعل كل إجراء في غاية السهولة.

كومة ضد iPhoto Library Manager ، يعمل Duplicate Finde مثل الرائحة الكريهة. ينطلق عمليات بحث قوية بشكل أكثر كفاءة مع مقارنة دقيقة الدقة للتقليد. يدخن كل أنواع التكرارات.

الجزء 2: كيفية تنفيذ الأوامر المدعومة باستخدام برنامج iPhoto Library Manager

القدرات الوظيفية

يجعل شريط الأدوات تنفيذ الأوامر أمرًا في غاية السهولة. انقر فوق إنشاء مكتبة لإنشاء مكتبة iPhoto جديدة. تمامًا مثل iPhoto ، يتيح لك أرشفة المكتبة إلى وجهتك التي تريدها. ال أضف مكتبة تشبه الوظيفة iPhoto من خلال إدراج مكتبات iPhoto أو Aperture الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

قد ترغب في إلقاء مكتبة يدويًا. انقر نقرًا مزدوجًا فوق مكتبة الصور المضافة لتشغيلها في iPhoto.

نسخ الصور

إلى نسخ الصور عبر المكتبات، فقط قم بتمييزهم من مكان وانتقلهم إلى مكان آخر. سيقوم iPhoto Library Manager بتشغيل المكتبة التي تم إنشاؤها حديثًا عبر iPhoto وتشفير الملفات مع البيانات الوصفية الأساسية.

دمج مكتبات متعددة

يعد دمج المكتبات أمرًا سهلاً أيضًا. انقر فوق دمج المكتبات على شريط الأدوات وينبثق عنصر بنفس العنوان في جزء مكتبات iPhoto. تحقق من الإعداد على يمينك ، واستخدمه لإضافة مكتبات المصدر وإما مسحها في مكتبة موجودة أو إنتاج مكتبة جديدة غير مُطالب بها باعتبارها موطن المجموعة.

دمج مكتبات متعددة

لإلقاء نظرة سريعة على المكتبة المدمجة مسبقًا ، اضغط على زر معاينة في الحافة العلوية اليمنى من النافذة.

تحديد التكرارات

يفتقر أمر البحث عن التكرارات الغارق في الهندسة الخوارزمية إلى كفاءة المنتجات المتخصصة للمنافسين. بمجرد المسح ، يمكنك تصفية التكرارات بناءً على قواعد تشبه البريد. يسمح لك بفرز الملفات باستخدام مجموعة من العوامل مثل الاسم أو تاريخ التعديل أو الكلمات الأساسية أو حجم الملف.

في منطقة العمل ، يمكنك بعد ذلك تحديد ما يجب فعله بالصور التي تم تجميعها على أنها مكررة - على سبيل المثال ، قم بنقلها إلى سلة مهملات iPhoto أو قم بتسجيل كلمة رئيسية أو نقلها إلى مكتبة مكررة تم إنشاؤها بواسطة iPhoto Library Manager.

الجزء 3: خيارات أخرى لإدارة صورك

الذهاب اليدوي مع iPhoto

في ظهور iPhoto '08 ، قامت Apple بدمج أداة تنظيمية تساعد على تبسيط تصنيف الصور. بشكل افتراضي ، توجد جميع القوائم كحدث. على عكس القوائم ، يتم دمج هذه الأحداث عن طريق سحب عنصر فوق آخر ، أو تمييز كلاهما و ضرب أحداث الدمج في قائمة الأحداث.

يؤكد iPhoto ما إذا كنت ترغب في دمج العناصر ، ثم إنشاء حدث جديد واحد مع مكونات كليهما. بمجرد الدمج ، ستحصل على عرض شامل للصور ذات الصلة من موقع واحد وإزالة العناصر الزائدة عن الحاجة. أنشئ أحداثًا حسب الوقت أو المكان أو الموضوع أو الخصوصيات الشخصية.

إذا كنت لا تريد نقل جميع المحتويات ، فما عليك سوى التصدير من iPhoto إلى مجلد محلي. انسخ المجلد إلى جهاز آخر واستورده من هناك.

الذهاب اليدوي مع iPhoto

المنتجات المنافسة

بدائل برنامج iPhoto Library Manager مفيدة للمستخدمين الذين يرغبون في تغيير المسار أو تجنب الدفع مقابل البرامج. استخدم التجارب المجانية لإنجاز إجراءات بسيطة مثل نسخ أحداث معينة إلى أخرى أو التنقل في المجموعات بسهولة أكبر. توجد بدائل قليلة في السوق في الوقت الحالي ، ولكن يمكنك تجربتها فوتو على القرص.

الجزء 4: الخاتمة

جاء برنامج iPhoto Library Manager من Fat Cat Software بمثابة تقدم كبير في تزويد المستخدمين بالقدرة على إدارة صور المجموعة بسهولة. يمكن أن تخرج الصور الجماعية عن السيطرة عند اختلاطها في متاهة مكتبة iPhoto.

تتيح لك هذه الأداة المبتكرة إنشاء مكتبات متعددة أو إدارتها ، والتصفح ، والبحث ، ونسخ الصور أو بياناتها الوصفية ، ودمج مكتبات iPhoto ، والعثور على التقليد ، وإعادة بناء العناصر التالفة. إنه أمر لا بد منه بالنسبة لأولئك الذين يقومون بتخزين الكثير من الصور ولكنهم يريدون تشغيل سفينة ضيقة. تذكر أن أمر البحث عن التكرارات يفتقر إلى الدقة ؛ قم بإقرانها بـ "مكتشف الصور المتشابهة" لأخذ المؤسسة إلى مستوى أعلى.

هل جربت مدير مكتبة iPhoto؟ إسقاط تلميح في التعليقات أدناه.

If you have unique and multiple libraries, consolidating them into one repository manually takes chunks of time making iPhoto Library Manager a must-have. It helps you amalgamate or hive off the library partially or entirely and create a fresh collection at the drop of a hat. With large libraries made of multiple gigabytes, this software can be a life-saver.

Even better, this tool fixes corrupt libraries that won’t launch, or help salvage data if the issue is irreparable. Fat Cat Software patterned its tool on the grave omissions glaring on Apple’s native utility which has broadened its footprint in the Mac world.

This article will flesh out the features and benefits you reap from the iPhoto Library Manager.

Article GuidePart 1: The Background Behind iPhoto Library ManagerPart 2: How to Perform Supported Commands with iPhoto Library ManagerPart 3: Other Options to Managing Your ImagesPart 4: Conclusion

Part 1: The Background Behind iPhoto Library Manager

The Impetus for iPhoto Library Manager

iPhoto’s intractable library choked with duplicates compels many users to resort to iPhoto Library Manager. The appetite for fresh libraries instead of plodding through an outdated and sluggish native utility carved a niche gap for specialized tools. Fat Cat Software seized the opportunity with iPhoto Library Manager as redress for these concerns.

iPhoto Library Manager

It lets you generate and monitor many iPhoto libraries, scroll through images across multiple collections, copy items between them, pinpoint duplications, amalgamate, and reconstruct corrupt collections. Like the built-in app, iPhoto Library Manager boasts a super-sleek, intuitive interface.

The toolbar integrates major commands to create, add, remove, or merge libraries. Additionally, it allows you to navigate a chosen library as thumbnail photos or in a group, with the latter processing metadata such as name, time, location, rating, and keywords.

Near the window’s left corner, you’ll spot an iPhoto Libraries pane with any added resources. A Library pane on the right contains entries for recent pictures, slideshows, Facebook, events, Flickr, and albums. Highlight an item in the pane and its components appear in the sizable browser pane on the right.

Tip: Duplicate Finder vs. iPhoto Library Manager

While iPhoto omits a Find Duplicates command, iPhoto Library Manager has a run-of-the-mill algorithm that performs dismally. Duplicate Finde of iMyMac Mac Cleaner takes a pot shot on all duplicates by scanning the bowels of your libraries. It’s cast in the same mold as search engines with reverse image technology, a game-changing algorithm in the pursuit of repeat photos.

Free Download

It’s a dedicated instrument to ensnare similar imagery like Google’s crawling spiders. Duplicate Finde lets you preview before erasing content. Sort results by date, size, or type with an intuitive interface developed to make every action super-easy.

Stack against iPhoto Library Manager, Duplicate Finde runs like stink. It launches powerful searches more efficiently with a micro-precision comparison of imitations. It smokes out all types of duplicates.

Part 2: How to Perform Supported Commands with iPhoto Library Manager

Functional Capabilities

The toolbar makes executing commands a breeze. Click on Create Library to generate a fresh iPhoto library. Just like iPhoto, it allows you to archive the library to your desired destination. The Add Library function resembles iPhoto by enlisting iPhoto or Aperture libraries found on your computer.

You may want to throw in a library manually. Double-click the added photo library to launch it in iPhoto.

Copying Photos

To copy images across libraries, just highlight them from one location and yank them to another. iPhoto Library Manager will launch the newly-created library via iPhoto and encode the files along with the core metadata.

Merging Multiple Libraries

Merging libraries is also straightforward. Click on Merge Libraries on the toolbar and an item of the same title pops up in the iPhoto Libraries pane. Check the setup on your right, use it to add source libraries and either mop them up into an extant library or produce a fresh, unclaimed one as the domicile of the combination.

Merging Multiple Libraries

To dart a glance at the merged library beforehand, hit the Preview button in the upper-right edge of the window.

Identifying Duplicates

The Find Duplicates command steeped in algorithmic architecture lacks the efficiency of competitors’ specialized products. Once scanned, you can filter duplicates based on Mail-like rules. It allows you to sort files with a combination of factors such as name, date modified, keywords, or file size.

In the action region, you then determine what to do with the photos creamed off as duplicates-for instance, translocate them to iPhoto’s trash, inscribe a keyword, or transfer them to a Duplicates library generated by iPhoto Library Manager.

Part 3: Other Options to Managing Your Images

Go Manual with iPhoto

In the advent of iPhoto ’08, Apple has integrated an organization instrument which helps streamline the classification of photos. By default, all rolls exist as an Event. Unlike rolls, these events merge by dragging one item over another, or highlighting both and hitting Merge Events in the Event Menu.

iPhoto confirms whether you wish to amalgamate the items, then generate one fresh event with the components of both. Once combined, you've got a bird’s eye view of related images from one location and redundant items purged. Create events by time, place, topic or personal idiosyncrasies.

If you don’t want to transfer all contents, just export from iPhoto to a local folder. Copy the folder to another machine and import it from there.

Go Manual with iPhoto

Rival Products

Alternatives to iPhoto Library Manager come in handy for users who want to change tack or avoid paying for software. Use Free Trials to accomplish simple actions like copying specific events to another or navigate collections more easily. Few alternatives exist in the market for now, but you can try iPhoto to Disk.

Part 4: Conclusion

Fat Cat Software’s utility-iPhoto Library Manager came as a breakthrough to clothe users with the capability to effortlessly manage corpus imagery. Mass photos can get out of control commingled in a labyrinth iPhoto library.

This innovative tool allows you to create or manage multiple libraries, browse, search, copy photos or their metadata, merge iPhoto libraries, find imitations, and rebuild corrupted items. It’s a must-have for those who store tons of photos but want to run a tight ship. Remember its Find Duplicates command lacks precision; pair it with Similar Image Finder to take organization a notch higher.

Have you tried iPhoto Library Manager? Drop a hint in the comments below.