PNG هو تنسيق ملف شائع الاستخدام مع الشعارات والصور التي تحتوي على النص. يتم استخدامه أيضًا بشكل شائع على مواقع الويب لأنه يدعم الشفافية. يقوم الكثير من المستخدمين عادةً بتحويل تنسيقات ملفات مختلفة إلى PNG لاستخدامها كصور على الشبكة. أحد هذه الأشياء التي قد يرغب المستخدمون في تحويلها هو PDF إلى PNG. الأول هو تنسيق ملف شائع للاستخدام مع المستندات. ومع ذلك ، إذا كانت هذه المستندات تحتوي على صور مهمة تريد استخدامها ، فقد ترغب في تحويل PDF إلى PNG.

سيمنحك دليلنا أفضل الأدوات لتحويل ملفات PDF إلى تنسيق PNG. تتراوح هذه الأدوات من الأدوات عبر الإنترنت إلى البرامج المستقلة التي يمكنك تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سنبدأ بالتعريف ما هي PNG و PDF.

نصائح: إذا كنت تريد تحويل PNG إلى تنسيق PDF ، انقر فوق الارتباط هنا لمعرفة كيفية القيام بذلك.

دليل المادةالجزء 1. ما هي ملفات PDF و PNG؟الجزء 2. كيف يمكنني تحويل ملف PDF إلى PNG دون فقد الجودة؟الجزء 3. توصية: البحث عن التكرارات وإزالتها على نظام التشغيل Macالجزء 4. استنتاج

الجزء 1. ما هي ملفات PDF و PNG؟

ملف PDF يشير إلى ملف Portable Document Format الذي يحتوي على الامتداد قوات الدفاع الشعبي. عادةً ما يتم استخدام نوع الملف هذا لتوزيع المستندات التي يمكن قراءتها فقط وبالتالي الحفاظ على تخطيط صفحاتها. تُستخدم ملفات PDF عادةً لمستندات مختلفة بما في ذلك الكتب الإلكترونية وأدلة المستخدم والمستندات الممسوحة ضوئيًا ونماذج الطلبات وغيرها. تم تطويره بواسطة Adobe خلال التسعينيات. كان هناك سببان لتطوير تنسيق الملف هذا.

الغرض الأول هو السماح للمستخدمين بفتح المستندات داخل أي نظام تشغيل أو جهاز دون الحاجة إلى استخدام التطبيق الدقيق الذي أنشأ المستند. ما تحتاجه فقط هو ملف أداة لقراءة ملفات PDF. ولحسن الحظ ، حتى متصفحات الويب تدعم التنسيق هذه الأيام.

الغرض الثاني من تنسيق PDF هو التأكد من أن تخطيط المستند يبدو متطابقًا في كل مرة تقوم فيها بتشغيل الملف. يمكن أن تتضمن ملفات PDF الصور والنصوص والارتباطات التشعبية والخطوط المضمنة والأزرار التفاعلية والفيديو والنماذج وغير ذلك الكثير.

ما هي صورة PNG؟

من ناحية أخرى، ملفات PNG الرجوع إلى رسومات الشبكة المحمولة. إنه تنسيق ملف صورة يستخدم ضغطًا بدون فقدان البيانات. تم تطويره كبديل لتنسيق GIF. ومع ذلك ، فهو لا يدعم الرسوم المتحركة. تُستخدم ملفات PNG بشكل شائع في الشعارات ومواقع الويب لأنها ، بخلاف JPEG وتنسيقات الصور الأخرى ، تدعم الشفافية. إذا أردت ، على سبيل المثال ، وضع شعار فوق خلفية أو صورة ، يمكنك استخدام PNG للتأكد من أن الأقسام الفارغة للشعار شفافة.

PDF إلى PNG

الجزء 2. كيف يمكنني تحويل ملف PDF إلى PNG دون فقد الجودة؟

كيف أقوم بتحويل ملف PDF إلى PNG؟ سيمنحك هذا القسم أفضل الأدوات عبر الإنترنت التي يمكنك استخدامها لتحويل ملفات PDF إلى PNG. يمكن استخدام هذه الأدوات على أجهزة كمبيوتر macOS و Windows لأنها كلها متصلة بالإنترنت. وبالتالي ، فأنت تحتاج فقط إلى متصفح ويب لجعلها تعمل. فيما يلي بعض أفضل الأدوات على الإنترنت التي يمكنك استخدامها:

الأداة 01: Smallpdf

هذه الأداة المستندة إلى الويب مجانية تمامًا. يسمح لك بتحويل ملفات PDF إلى PNG وتنسيقات ملفات أخرى مجانًا. لديها الكثير من الميزات فيه. وتشمل هذه التقسيم والدمج و ضغط ملفات PDF الخاصة بك إلى أحجام ملفات أصغر. تشمل الميزات الأخرى صياغة كلمات المرور وحتى إزالتها من ملفات PDF. أحد الأشياء المدهشة التي يمكنك القيام بها باستخدام Smallpdf هو القدرة على تحميل مستنداتك من حساب Google Drive أو Dropbox الخاص بك. هذا يضمن أن المعلومات داخل ملفاتك تبقى آمنة ومأمونة.

الأداة 02: Hipdf

تم تطوير هذه الأداة بواسطة WonderShare وهي واحدة من أفضل الأدوات لتحويل PDF إلى PNG. يمكنك أيضا استخدامه ل قم بتحويل ملفات PDF الخاصة بك إلى تنسيقات أخرى بما في ذلك Wordو Excel وتنسيقات ملفات الصور الأخرى و PPT وغيرها. بصرف النظر عن ميزات التحويل هذه ، يمكنك إعادة الملف المحول إلى نموذج PDF الأصلي الخاص به. بالإضافة إلى أن الأداة سهلة الفهم والاستخدام. تستغرق عملية التحويل بضع خطوات مختلفة فقط. الملفات الناتجة عالية الجودة دائمًا. وأفضل جزء هو أنه يعمل في أنظمة تشغيل ومتصفحات ومنصات مختلفة.

الأداة 03: زمزم

ZAMZAR هي أداة تحويل يمكن استخدامها على الويب. يمكن استخدامه لتحويل PDF إلى PNG وتنسيقات ملفات أخرى أيضًا. يتم وضع كل نوع من الخيارات لديك لتحويل ملفاتك على الصفحة الرئيسية للموقع.

كيف أقوم بتحويل ملف PDF إلى PNG عالي الدقة؟ يعد هذا مناسبًا جدًا للمستخدمين حيث لا يتعين عليك المرور بالكثير من الأشياء لمجرد تحويل ملف PDF إلى تنسيق PNG. لاستخدامه أنت ببساطة اتبع الخطوات أدناه:

  1. أضف ملفات أو اسحبها وأفلتها في واجهة الأداة المستندة إلى الويب.
  2. بعد ذلك ، حدد PNG على أنه التنسيق الذي تريده كإخراج ضمن القائمة المنسدلة "تحويل إلى".
  3. بعد ذلك ، يجب عليك تقديم عنوان بريدك الإلكتروني ثم الموافقة على شروط الخدمة الخاصة بهم.
  4. أخيرًا ، يمكنك النقر فوق "تحويل الآن" لبدء تحويل ملف PDF إلى PNG.

قم بتحويل ملفات PDF إلى PNG باستخدام ZAMZAR

سيستغرق الأمر بضع ثوانٍ إلى بضع دقائق حتى تكتمل عملية التحويل. بعد ذلك سيصلك رابط لتحميل الملف. في هذه الحالة ، عليك ببساطة تنزيل ملفات PNG التي تم تحويلها من PDF.

الأداة 04: PDF إلى PNG

هذه أداة أخرى مجانية تمامًا على شبكة الإنترنت. يساعدك على تحويل ، على وجه التحديد ، PDF إلى PNG. الواجهة بسيطة للغاية ويمكن لأي شخص ، حتى أولئك الذين ليسوا "تقنيًا" ، فهم كيفية استخدامها. أصبح تحويل PDF إلى PNG أمرًا بسيطًا باستخدام ملفات عالي الجودة النتائج. يمكن أيضًا تقسيم الإخراج إلى ملفات PNG مختلفة. عندما يتعلق الأمر بكونه بسيطًا وسهل الاستخدام ، فإن PDF To PNG هو أفضل المنافسين. هذا لأنه عليك ببساطة الانتقال إلى موقع الويب الخاص به ، وتحميل ملفاتك ، واختيار PNG كتنسيق الإخراج.

يمكن أيضًا تحويل الدُفعات باستخدام الأداة التي تسمح لك بتحويل 20 ملف PDF مختلفًا كحد أقصى إلى PNG. يعد هذا توفيرًا كبيرًا للوقت حيث لا يتعين عليك التحميل وانتظار التحويل واحدًا تلو الآخر. يمكن الحصول على هذه الملفات المحولة المتعددة من الموقع كملف ملف مضغوط. أو يمكنك تنزيلها كملفات فردية مختلفة - وهي عملية يمكن أن تكون مملة للغاية.

الأداة 05: التحويل

هذا تطبيق جيد جدًا مستند إلى الويب يشبه ZAMZAR في حقيقة أنه يحول الكثير من أنواع الملفات من تنسيق إلى آخر. يمكن للمستخدمين تحويل أنواع الملفات المختلفة بما في ذلك الخطوط والصوت والصور ومقاطع الفيديو والكتب الإلكترونية والمستندات. بالطبع ، يمكنك استخدامه لتحويل PDF إلى PNG بطريقة سهلة. ما عليك سوى تحميل ملفاتك على النظام الأساسي وتحديد تنسيق ملف الإخراج الذي تريده. بعد ذلك ، ما عليك سوى البدء في تحويل هذه الملفات إلى التنسيق المطلوب.

يمكن تحميل ملفات الصور المحولة حديثًا والاستيلاء عليها من حسابات Google Drive و Dropbox. بهذه الطريقة ، لا تحتاج بالضرورة إلى ربط الملفات المحلية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بموقع Convertio.

قم بتحويل ملفات PDF إلى PNG باستخدام برنامج Convertio

الأداة 06: محول TalkHelper PDF

هذه أداة أخرى يمكن أن تساعدك في تحويل ملفات PDF. يمكّنك النظام الأساسي من تحويل ملفات PDF إلى تنسيقات ملفات الصور بما في ذلك PNG مجانًا. الواجهة بسيطة للمستخدمين مما يسمح لك بتحويل ملفات PDF الخاصة بك إلى ملفات صور دون الحاجة إلى المرور بعملية مملة. يمكنك أيضًا الحصول على البرنامج بالكامل بمزيد من الميزات بسعر 29.95 دولارًا لمستخدم واحد.

إنها واحدة من أفضل الأدوات التي يمكنك استخدامها لتحويل ملفات PDF الخاصة بك إلى تنسيق صورة PNG بدون ضغوط كبيرة من الخطوات غير الضرورية. تم تطوير هذه الأداة بواسطة TalkHelper وهي سهلة الاستخدام للغاية. يمكن أيضًا تحويل الدُفعات باستخدام الأداة من خلال طريقة السحب والإفلات لإضافة الملفات. بمجرد شراء الأداة ، تكون مؤهلاً للحصول على دعم فني وترقيات المنتج مدى الحياة. كما يأتي مع ملف 30 يوما ضمان استعادة الاموال. سيتم رد أموالك بالكامل إليك إذا لم تكن راضيًا عن ذلك.

الأداة 07: ImagePrinter Pro

هذه أداة أخرى غير متصلة بالإنترنت طورتها Code Industry وهي المنافس الأول بين قائمة محولات PDF إلى PNG. من السهل فهم الواجهة الرسومية ، لذا لن تضطر إلى المرور بمنحنى تعليمي حاد لمجرد أن تتمكن من استخدام الأداة.

لا تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت لمجرد استخدام الأداة. تم تصميم نظامه بالكامل لتحويل ملفات PDF إلى تنسيقات مثل TIFF و PNG. أنت حتى تحصل على خيار التحكم في تنسيق الإخراج والتخطيط. على سبيل المثال ، يمكنك التدوير وتغيير حجم الصفحة وإضافة العلامات المائية واختيار جودة الصورة إذا كنت ترغب في ذلك. بهذه الطريقة ، يمكنك تعديل ملف الإخراج حسب التنسيق الذي تريده. الجانب السلبي الوحيد الذي يمكننا العثور عليه هو أنه لا يحتوي على برنامج لمستخدمي macOS.

الأداة 08: DocuFreezer

DocuFreezer هي أداة أخرى لتحويل PDF إلى PNG في قائمتنا. إنها أداة رائعة تعمل على أنظمة تشغيل Windows. بمجرد تحويل ملف PDF إلى PNG ، ستلاحظ أنه يبدو مطابقًا للملف الأصلي. لا يحدث فقدان للجودة بعد التحويل. يعمل هذا عن طريق تنزيل ملف التثبيت من خلال موقعه على الإنترنت. بعد ذلك ، تقوم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام Windows. إنه يعمل حتى بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت. يمكن إجراء تحويل الدُفعات دون أي متاعب. ويمكنك أيضًا سحب ملفاتك وإفلاتها باتجاه الواجهة.

من المهم معرفة أن هذا البرنامج يدعم معالجة الكثير من الملفات في وقت واحد. وبالتالي ، إذا كنت ترغب في تحويل مئات من ملفات PDF إلى تنسيق PNG ، فلن يمثل ذلك مشكلة للأداة على الإطلاق. ستلاحظ أيضًا أن ملفات الإخراج دائمًا ما تكون عالية الجودة.

الأداة 09: PS2PDF

تعمل هذه الأداة عبر الإنترنت كمنصة قائمة على الويب تتيح لك تحويل ملفات PDF إلى PNG بسهولة. يمكنك ببساطة تحميل الملفات على الأداة المستندة إلى الويب واختيار خيارات التحويل والبدء في التحويل. يمكنك أيضًا إضافة ملفات من Google Drive أو حسابات Dropbox. هذه الأداة سهلة الاستخدام بشكل مدهش. ويستغرق الأمر خطوتين إلى ثلاث خطوات فقط لإنهاء عملية التحويل بأكملها. العمليات سريعة ولا تزال تحافظ على جودة الملفات المحولة إلى جودة الإخراج أو النتيجة.

الجزء 3. توصية: البحث عن التكرارات وإزالتها على نظام التشغيل Mac

إذا كان لديك ملفات مكررة داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسبب الكثير من النسخ واللصق والنقل من مجلد إلى مجلد ، فأنت بحاجة إلى استخدام iMyMac PowerMyMacمكرر مكتشف أداة. هذا يسمح لك بسهولة العثور على المستندات والصور ومقاطع الفيديو والموسيقى المكررة، وأنواع الملفات الأخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

احصل على إصدار تجريبي مجاني من PowerMyMacاحصل على نسخة تجريبية مجانية الآن!

سيساعدك هذا على تحرير مساحة أكبر على كمبيوتر macOS الخاص بك بما في ذلك iMacs و MacBooks و MacBook Airs و MacBook Pro. هذا يؤدي إلى تسريع جهاز Mac الخاص بك وتحسين أدائه.

البحث عن التكرارات وإزالتها على نظام Mac

يمكنه عرض النتائج الممسوحة ضوئيًا حسب الحجم والوقت والخصائص الأخرى. أنت يمكنك تجربة الأداة مجانًا لأول 500 ميجابايت من البيانات. ويمكنك شرائه بسعر 14.95 دولارًا فقط سنويًا لجهاز macOS واحد. إذا كنت تريد ترخيصًا مدى الحياة ، فستكلفك 24.95 دولارًا فقط. ستكلفك خمسة أجهزة كمبيوتر Mac ترخيصًا مدى الحياة بقيمة 44.95 دولارًا. هذا توفير كبير!

الأداة هي 100٪ آمن ويتعهد بأنه سيحذف فقط الملفات التي يمكن إزالتها بأمان. يمكنك حتى التحقق من ملفاتك بالتفصيل قبل إزالتها بالفعل. يتوفر فريق دعم فني لمساعدتك في حالة وجود مشكلات في البرنامج. بالإضافة إلى ذلك ، هناك ملف 30 يوما ضمان استعادة الاموال.

الجزء 4. استنتاج

هذا الدليل هو المقال الحقيقي والنهائي الذي تحتاجه لأننا قدمنا ​​لك تسعة أدوات مختلفة لمساعدتك في تحويل PDF إلى PNG. تتراوح هذه الأدوات من الأدوات المستندة إلى الويب عبر الإنترنت إلى البرامج غير المتصلة بالإنترنت التي يمكنك تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما لاحظت ، يمكن لمعظم هذه الأدوات تحويل ملفات PDF إلى أنواع مختلفة من الصور. لقد ركزنا بالطبع على تحويلها إلى تنسيق ملف PNG. تتيح لك الأدوات تحويل ملفات PDF هذه إلى PNG بجودة عالية دون التسبب في فقد الجودة.

وإذا لاحظت وجود الكثير من الملفات المكررة بسبب كل عمليات التحويل هذه ، فيمكنك استخدام ملفات مكتشف مكرر iMyMac PowerMyMac. يمكن أن تساعدك هذه الأداة في تحديد موقع الملفات المكررة داخل نظامك. يمكنك حذف هذه الملفات المكررة لتوفير مساحة على كمبيوتر macOS الخاص بك وتسريع أدائه. يمسك iMyMac PowerMyMac اليوم ولاحظ الفرق في الكفاءة!

احصل على إصدار تجريبي مجاني من PowerMyMacاحصل على نسخة تجريبية مجانية الآن!

PNG is a file format that’s popular for use with logos and images that contains the text. It is also commonly used on websites because it supports transparency. A lot of users typically convert different file formats to PNG in order to use these as images on the net. One such thing users may want to convert is PDF to PNG. The former is a file format popular for use with documents. However, if these documents contain important images you want to use, you may wish to convert PDF to PNG.

Our guide will give you the top tools to convert your PDF files into the PNG format. These tools range from online tools to standalone software you can install on your computer. We will start by defining what PNG and PDF is.

Article GuidePart 1: What Are PDF And PNG Files?Part 2: How Do I Convert a PDF to a PNG without Losing Quality?Part 3: Recommendation: Find and Remove Duplicates on MacPart 4: Conclusion

Part 1: What Are PDF And PNG Files?

A PDF file refers to a Portable Document Format file that has the extension .PDF. This file type is usually utilized in order to distribute documents that can only be read and thus preserving its pages’ layout. PDF files are typically used for different documents including eBooks, user manuals, scanned documents, and application forms, among others. It was developed by Adobe during the 1990s. Two purposes were reasons for the development of this file format.

The first purpose is to allow users to open documents within any operating system or hardware without having to utilize the exact app that created the document. What you only need is a tool to read PDF files. And thankfully, even web browsers support the format these days.

The second purpose of the PDF format is to make sure that the document layout looks identical every time you launch the file. PDF files can include images, texts, hyperlinks, embedded fonts, interactive buttons, video, forms, and a whole lot more.

What is a PNG Photo?

On the other hand, PNG files refer to Portable Network Graphics. It is an image file format that utilizes lossless compression. It was developed as an alternative to the GIF format. However, it doesn’t support animated graphics. PNG files are popularly used on logos and websites because, unlike JPEG and other image formats, it supports transparency. If, for instance, you want to put a logo over a background or photo, you can use PNG to make sure the logo’s blank sections are transparent.

PDF to PNG

Part 2: How Do I Convert a PDF to a PNG without Losing Quality?

This section will give you the top online tools you can use to convert PDF to PNG. These tools can be used on macOS and Windows computers because they are all online. Thus, you only need a web browser to make them work. Below are some of the top online tools you can use:

Tool 01: Smallpdf

This web-based tool is totally free. It allows you to convert your PDF to PNG and other file formats. It has a lot of features in it. These include splitting, merging, and compressing your PDFs into smaller file sizes. Other features include formulating and even removing passwords within PDF files. One amazing thing you can do with Smallpdf is the ability to upload your documents from that of your Google Drive or Dropbox account. This ensures that information within your files is kept safe and secure.

Tool 02: HiPDF

This tool was developed by Wondershare and is one of the best tools to convert PDF to PNG. You can also use it to convert your PDF files to other formats including Excel, other image file formats, and PPT, among others. Aside from these conversion features, you can revert the converted file back to its original PDF form. Plus, the tool is easy to understand and use. The conversion process only takes a few different steps. The output files are always of high quality. And the best part is it works in different operating systems, browsers, and platforms.

Tool 03: Zamzar

Zamzar is a conversion tool that can be used on the web. It can be used to convert PDF to PNG and other file formats as well. Every type of option you have for converting your files is placed on the homepage of the site.

This is very convenient for users as you don’t have to go through a lot of stuff just to get your PDF converted to the PNG format. To use it, you simply follow the steps below:

  1. Add files or drag and drop them towards the interface of the web-based tool.
  2. After that, you select PNG as the format you wish as the output within the “Convert To” drop-down menu.
  3. Then, you have to give your own email address and then agree to their terms of service.
  4. Finally, you can click “Convert Now” to start converting your PDF to PNG.

Convert PDF to PNG with Zamzar

It will take a few seconds to a few minutes for the conversion process to complete. After that, you will receive a link to download the file. In this case, you simply have to download the PNG files that were converted from PDF.

Tool 04: PDF To PNG

This is another web-based tool that is totally free. It helps you convert, specifically, PDF to PNG. The interface is very simple and anybody, even those who are not that “techy”, can understand how to use it. Converting PDF to PNG is made simple with high-quality results. The output can also be split into various PNG files. When it comes to being simple and easy-to-use, PDF To PNG is a top contender. This is because you simply have to go to its website, upload your files, and choose PNG as the output format.

Batch conversion is also possible with the tool allowing you a maximum of 20 different PDF files to be converted to PNG. This is a big time-saver as you don’t have to upload and wait for conversion one by one. These multiple converted files can be grabbed from the site as a ZIP file. Or, you can download them as different single files – a process that can be very tedious.

Tool 05: Convertio

This is a very good web-based application that’s similar to Zamzar in the fact that it converts a lot of file types from one format to another. Users are able to convert various file types including fonts, audio, images, videos, eBooks, and documents. Of course, you can use it to convert PDF to PNG in an easy manner. You just upload your files on the platform and select the output file format that you wish. Then, simply start converting these files to the desired format.

The newly-converted image files can be uploaded to and grabbed from Google Drive and Dropbox accounts. In this way, you don’t necessarily need to link the local files from your computer to the Convertio site.

Convert PDF to PNG with Convertio

Tool 06: TalkHelper PDF Converter

This is another tool that can help you convert PDF files. The free platform enables you to convert PDF files to image file formats including PNG. The interface is made simple for users allowing you to convert your PDF to image files without having to go through a tedious process. You can also get the entire software with more features for a price of $29.95 for 1 user.

It is one of the top tools you can use to convert your PDF files to the PNG image format without the mumbo jumbo of unnecessary steps. This tool was developed by TalkHelper and is very easy to use. Batch conversion is also possible with the tool with its drag-and-drop method of adding files. Once you purchase the tool, you are eligible for a lifetime worth of technical support and product upgrades. It also comes with a 30-day money-back guarantee. A full refund will be given back to you if you’re not satisfied with it.

Tool 07: ImagePrinter Pro

This is another offline tool developed by Code Industry and is a top contender among our list of PDF to PNG converters. The graphical interface is easy to comprehend so you don’t have to go through a steep learning curve just to be able to use the tool.

You don’t need to have a connection to the Internet just to use the tool. Its entire system is built to convert PDF files to formats like TIFF and PNG. You are even given the option to control the output format and layout. For instance, you can rotate, change page size, add watermarks, and choose image quality if you wish. In this way, you can tweak the output file to your desired layout. The only downside we can find is that it doesn’t have a program for macOS users.

Tool 08: DocuFreezer

DocuFreezer is another PDF to PNG conversion tool on our list. It’s a great tool that works on Windows operating systems. Once you have converted the PDF file to PNG, you will notice that it looks identical to the original file. No quality loss happens after conversion. This works by downloading the installation file through its website. After that, you install it on your Windows computer. It works even without the need for an Internet connection. Batch conversion can be done without any hassles. And you can even drag and drop your files towards the interface.

It’s important to know that this software supports processing a lot of files simultaneously. Thus, if you want to convert hundreds of PDF files to that of the PNG format, it won’t be a problem for the tool at all. You will also notice that the output files are always of high quality.

Tool 09: PS2PDF

This online tool works as a web-based platform allowing you to convert PDF to PNG ease. You simply upload the files on their web-based tool, choose conversion options, and start converting. You can also add files from your Google Drive or Dropbox accounts. This tool is surprisingly simple to use. And, it just takes two to three steps to finish the entire conversion process. The processes are fast and it still maintains the quality of the converted files to that of the output or result.

Part 3: Recommendation: Find and Remove Duplicates on Mac

If you have duplicate files within your computer because of too much copying, pasting, and moving from folder to folder, then you need to use iMyMac Mac Cleaner’s Duplicate Finder tool. This allows you to easily find duplicate documents, images, videos, music, and other file types on your computer. This will help you free up more space on your macOS computer including iMacs, MacBooks, MacBook Airs, and MacBook Pros. This leads to the speeding up of your Mac device and the enhancement of its performance.

Find and Remove Duplicates on Mac

It can display the scanned results by size, time, and other characteristics. You are free to try the tool for the first 500MB of data. And, you can purchase it for a price of only $14.95 per year for one macOS device. If you want a lifetime license, it will cost you only $24.95. Five Mac computers will cost you a lifetime license of $44.95. That’s a big saving!

The tool is 100% secure and promises that it will only delete files that are safe to remove. You can even check your files in detail before you actually remove them. A technical support team is available to help you in case you find problems with the software. Plus, there’s a 30-day money-back guarantee.

Part 4: Conclusion

This guide is the real, ultimate article you need as we have given you nine different tools to help you convert PDF to PNG. These tools range from online, web-based tools to offline software you can install on your computer. As you have noticed, most of these tools can convert PDF files to different types of images. We have, of course, focused on converting them to the PNG file format. The tools enable you to convert these PDF files to PNG at high-quality without leading to quality loss.

And, if you ever notice that you have lots of duplicate files because of all these conversion processes, you may use iMyMac Mac Cleaner’s Duplicate Finder. This tool can help you locate duplicate files within your system. You can delete these redundant files to save space on your macOS computer and speed its performance. Grab iMyMac Mac Cleaner today and notice the difference in efficiency!

Free Download